باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية.. ولى العهد السعودى: نسعى لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.. مصرع 5 فى حريق بمستشفى بروسيا.. حجر صحى 14 يوم لجميع القادمين إلى إسبانيا بداية من 15 مايو

الثلاثاء، 12 مايو 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية.. ولى العهد السعودى: نسعى لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.. مصرع 5 فى حريق بمستشفى بروسيا.. حجر صحى 14 يوم لجميع القادمين إلى إسبانيا بداية من 15 مايو ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

وفيات فيروس كورونا فى إندونيسيا تتجاوز الألف

قال مسؤول بوزارة الصحة الإندونيسية إن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في البلاد تخطى حاجز الألف اليوم الثلاثاء بتسجيل 16 وفاة جديدة إلى جانب 484 إصابة.

رئيس وزراء لبنان فى يوم التمريض العالمى: ننحنى تكريماً لملائكة الأرض

هنأ حسان دياب، رئيس الحكومة اللبنانية، أطقم التمريض في لبنان بمناسبة يوم التمريض العالمي، وكتب "دياب" رسالة تهنئة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى باكستان لـ 32 ألفا و81 مصابا

ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى باكستان اليوم الثلاثاء، إلى 32 ألفا و81 حالة إصابة بعد تأكيد ظهور حالات إصابة جديدة.

ولى العهد السعودى: نسعى لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب

أكد ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن بلاده ستواصل مساعيها لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

فيديو ..إضاءة تمثال المسيح فى البرازيل برسائل تدعو لمواجهة أزمة الجوع بسبب كورونا

أضئ تمثال المسيح الذى يقع فى ريو دى جانيرو البرازيلية برسائل تدعو للقضاء على أزمة الجوع وسط أزمة فيروس كورونا، وأطلق برنامج بنك الطعام والخدمات الاجتماعية فى المدينة الحملة تحت اسم "طاولات من دون جوع".

إيران تشيع جثامين قتلى قصف مدمرتها بنيران صديقة جنوب البلاد.. صور

شيعت إيران صباح اليوم، الثلاثاء، قتلى قصف المدمرة كنارك بنيران صديقة، فى مراسم أقيمت بأقاليم سيستان وبلوشستان جنوب البلاد، وسط حضور عددا من المسئولين وقيادات الجيش والبحرية.

تونس تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا لليوم الثانى على التوالى

لليوم الثانى على التوالى لم تسجل تونس إصابات جديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وارتفع فى المقابل عدد حالات الشفاء إلى 727.

إيطاليا تستعد للخروج من أزمة كورونا بوضع خطط انعاش الاقتصاد الوطنى

تستعد إيطاليا حاليا إلى الانتقال للمرحلة الثانية لأزمة وباء كورونا المستجد ( كوفيد -19 ) حيث بدأت فى تخفيف القيود واستئناف الأنشطة الإنتاجية مع الحفاظ على التدابير الوقائية مثل التباعد الاجتماعى.

مقتل جندى إسرائيلى خلال تنفيذ حملة اعتقالات ضد فلسطينيين قرب جنين

أفادت وسائل اعلام فلسطينية، في خبر عاجل، منذ قليل، بمقتل جندي إسرائيلي بعد إلقاء حجر على رأسه الليلة الماضية خلال تنفيذ حملة اعتقالات من قبل قوات الجيش الإسرائيلى.

حجر صحى لمدة أسبوعين لكل القادمين إلى إسبانيا اعتبارا من 15 مايو

أمرت الحكومة الإسبانية بوضع كل القادمين من الخارج قيد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وذلك اعتبارا من 15 مايو في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

مصرع 5 أشخاص جراء حريق بمستشفى فى سانت بطرسبرج الروسية

أعلن متحدث باسم خدمة الطوارئ الروسية، اليوم الثلاثاء، أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم جراء حريق شب فى مستشفى بمنطقة" فيبورج" فى مدينة سانت بطرسبورج.

الأمم المتحدة: ارتفاع إصابات كورونا باليمن 5 أضعاف خلال أسبوع

أكدت الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة رسميا فى اليمن ارتفعت خمسة أضعاف فى غضون أسبوع.

الداخلية الأفغانية: مسلحون يهاجمون مركزا طبيا لمنظمة أطباء بلا حدود بكابول

قال مصدر بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الثلاثاء، إن مسلحين هاجموا مركزا طبيا لمنظمة أطباء بلا حدود في الجزء الغربي من العاصمة كابول.

الرئيس السنغالى يعلن تخفيف الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة "كورونا"

أعلن الرئيس السنغالى ماكى صال، تخفيف الإجراءات الاحترازية التى سبق أن اتخذتها بلاده للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد.

الداخلية السعودية: منع التجول فى محافظة بيش بمنطقة جازان فى إطار مواجهة كورونا

أعلن مصدر مسئول بوزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، منع التجول على مدار (24) ساعة يومياً فى محافظة (بيش) بمنطقة جازان ومنع الدخول إليها .

هولندا: انخفاض عدد إصابات ووفيات كورونا إلى أدنى مستوى خلال 8 أسابيع

انخفضت أعداد الإصابات والوفيات اليومية جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى نذرلاند (هولندا)، إلى أدنى مستوياتها فى 8 أسابيع، وفقا للبيانات.

ترامب يهنئ رئيس الوزراء العراقى الكاظمى على تشكيل حكومة

قال البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تحدث يوم الاثنين مع رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى لتهنئته على موافقة المشرعين العراقيين .

صور.. اليابانيون يتنفسون الحرية بعد قرارات العزل المنزلى

بدأ اليابانيون فى الخروج والتنزه أمس، مع بدء الحكومة تخفيف الإجراءات المفروضة على البلاد بسبب تفشى كورونا، وقد نشرت "رويترز"، عدداً من الصور تظهر افتتاح المطاعم والخروج للمتنزهات .

الدفاع الكويتية: وصول طائرة عسكرية كويتية من الصين محملة بمعدات طبية

أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، وصول طائرة تابعة للقوة الجوية الكويتية قادمة من الصين اليوم الثلاثاء، محملة بشحنة من المعدات الطبية اللازمة للاستخدام ضمن جهود الدولة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة