لقاءات تعارف بين الحيوانات فى متنزه مائى باليابان لكسر ملل إغلاق كورونا.. صور

الثلاثاء، 12 مايو 2020 05:00 ص
لقاءات تعارف بين الحيوانات فى متنزه مائى باليابان لكسر ملل إغلاق كورونا.. صور لقاءات تعارف بين الحيوانات البحرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل متنزه مائى يابانى لفكرة مبتكرة للترفيه عن الجمهور أثناء فترة الإغلاق المؤقتة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث يتم إدخال حيوانات البحر لبعضها البعض لتقضى وقتًا معًا يبدو كأنه جلسات تعارف بين الحيوانات، فيما يعرض المتنزه اليابانى صور هذه اللقاءات عبر الإنترنت للجمهور بهدف كسر ملل العزل المنزلى.

 

وأتاحت التجربة الفريدة حرية التجول لمجموعة من ثمانية طيور البطريق فى متنزه "يوكوهاما هاككيجيما سى بارادايس"، المتواجد بالقرب من طوكيو، حيث تتنقل البطاريق بانتظام داخل الحوض، والآن لديهم محطة جديدة تتمثل فى أحواض الحيوانات البحرية الأخرى التى لم يلتقوا بها من قبل، وذلك وفقًا لما نقله موقع " japantoday".

_w850 (1)

 

من جهته، قال المتحدث باسم الحوض ناويا جوتو لوكالة "فرانس برس"، "إنهم لا يحاولون بنشاط التعرف على بعضهم البعض، لكنى متأكد من أنهم مهتمون ببعضهم البعض"، وأضاف "كلاهما لطيف حقًا، لذلك قررنا السماح لهم برؤية بعضهم البعض وتصويرهم ومشاركة المشاهد المصورة على وسائل التواصل الاجتماعى".

 

وبينما لا تزال المتاحف وحدائق الحيوانات وأحواض الأحياء المائية مغلقة بسبب حالة الطوارئ على مستوى الدولة فى اليابان حتى نهاية شهر مايو، قال جوتو، إن طيور البطريق فى حوض السمك تتنزه لمدة تصل إلى 20 دقيقة بانتظام، وهو روتين قائم حتى قبل حدوث الوباء، حيث يحتاجون إلى المزيد من التمارين الرياضية.

_w850

 

وأضاف أنهم "بحاجة إلى تجربة بعض التنوع من وقت لآخر حتى لا يشعروا بالملل، ونريد زيادة نوعية الحياة لهذه البطاريق"، وقد أدخلت Sea Paradise أيضًا ثعلب الماء إلى حيتان بيلوجا، وهما من أكثر الحيوانات شعبية، وقالت ناجومى ساتو، حارس الأحياء المائية، إنها :تنشر مقاطع الفيديو الخاصة بها، على أمل أن يقدموا الشفاء وتخفيف الضغط لأولئك العالقين داخل المنازل بسبب الفيروس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة