أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يوزع حلوى على الأطقم الطبية بالمدن الجامعية

الثلاثاء، 12 مايو 2020 02:53 ص
محافظ المنوفية يوزع حلوى على الأطقم الطبية بالمدن الجامعية توزيع الحلوى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أطباق حلويات على الأطقم الطبية أثناء زيارتهم بالمدن الجامعية للإطمئنان عليهم .

وعقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماع بحضور محمد موسي نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام  والدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة ، ورؤساء مدن تلا وبركة السبع وقويسنا والشهداء ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ووكيل مديرية الصحة ومدير عام الطب الوقائي للتأكيد علي تشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمناطق التي ظهر بها إصابات للحد من انتشار فيروس كورونا وكذا تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن قرارات غلق المحال التجارية عدا الصيدليات والمخابز ومحال السوبر ماركت واستمرار فض الاسواق وأماكن التجمعات حرصا علي صحة وسلامة المواطنين وللحد من الإصابة بالفيروس .

كما أستعرض محافظ المنوفية ما تم تنفيذه من خطة تجهيز المدن الجامعية والاستعدادات النهائية لإستقبال عدد من العالقين العائدين من الخارج مؤكدا علي التعاون الدائم والوثيق مع جامعة المنوفية وجامعة مدينة السادات في هذا الشأن .

كما أكد محافظ المنوفية علي توفير الأطقم الطبية وكذا الأمن وعمال النظافة مضيفا أنه تم التنسيق مع التضامن الإجتماعي بشأن توفير الوجبات الغذائية لكافة الأطقم الطبية والعاملين ، مشيرا إلي إشرافه الكامل علي تأهيل المدن الجامعية والتأكيد علي نظافتها وتعقيمها وتطهيرها لإظهار صورة مشرفة لإستقبال هؤلاء العائدين في أماكن إقامة مناسبة .

وأشار محافظ المنوفية إلي ضرورة تكاتف كافة الجهود لعبور هذه المرحلة الراهنة وتأكيد قدرة الدولة علي تجاوز هذه الأزمة ، مناشدا الجميع ضرورة الالتزام والتعاون في تنفيذ الاجراءات الوقائية والصحية .

وكان  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،قد أعلن  بأنه سيتم توزيع 6 الآف كرتونة مواد غذائية  و 5 طن لحمة بالإضافة إلي 1000 كرتونة مواد مطهرة على أسر العزل المنزلى والمضارين من تداعيات إنتشار فيروس كورونا وكذا الأسر الأكثر إحتياجاً والعمالة الغير منتظمة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، وذلك من خلال صندوق تحيا مصر  بالتنسيق مع جمعية الأورمان ، جاء ذلك خلال تفقده أعمال تسليم كراتين المواد الغذائية لرؤساء الوحدات المحلية والأحياء وبحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة .

حيث أشار مدير مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة بأن عملية توزيع الكراتين ستتم من خلال التنسيق الكامل مع الوحدات المحلية وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر وسيتم تحديد الأسر المستحقة والفئات الأكثر إحتياجاً من خلال مديرية التضامن الإجتماعى ، وذلك فى إطار إهتمام محافظ المنوفية بدعم تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم والتخفيف عن ألامهم والحد من معاناتهم.

هذا وقد أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة