برشلونة يرفض إعادة أموال تذاكر المباريات إلى جماهيره

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:58 ص
برشلونة يرفض إعادة أموال تذاكر المباريات إلى جماهيره جماهير برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية رفض نادى برشلونة الإسباني إعادة أموال تذاكر المباريات لجماهيره، ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادى الكتالونى قرر عدم إعادة أموال تذاكر المشتركين من جماهير البارسا، أو على الأقل يمكن أن يطلب منهم التنازل عن جزء من المال الذى يجب على النادى إعادته، كونهم لن يُشاهدوا المباريات فى الملعب، ويأتى ذلك على الرغم من أن المباريات المتبقية من الموسم ستُلعب خلف الأبواب المغلقة بدون جماهير، وذلك حال اتُخذ قرار نهائي باستئناف المسابقات.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تحاول فى الوقت الراهن التوصل لاتفاق مع المشتركين من الجماهير يرضى الطرفين.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يملك 85000 عضوًا مشتركًا يدفعون ما بين 150 و1250 يورو لكل اشتراك سنوى.

من جانب آخر، حسم نادى برشلونة الإسبانى مستقبل الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا داخل "كامب نو".

وأشار تقرير نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" إلى أن نيلسون سيميدو بات يقترب من مغادرة برشلونة أكثر من أى وقت مضى، لا سيما أن هناك رغبة داخلية من النادى فى بيعه بالإضافة إلى توقف مفاوضات التجديد معه لفترة طويلة.

وأضاف التقرير أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وسيميدو متوقفة حالياً، حيث لدى اللاعب البرتغالى عامين فى عقده الذى سينتهى عام 2022، وترى إدارة النادى أن الوقت مناسب لبيعه.

وتابع أن مسئولى برشلونة يطالبون بالحصول على 50 مليون يورو من صفقة بيع نيلسون سيميدو هذا الصيف، من أجل تمويل صفقات أخرى بحلول الميركاتو.

واختتم التقرير أن سيميدو لا يضمن مشاركته أساسياً فى تشكيلة برشلونة بالموسم المقبل، ولديه عدة مقترحات من أندية كبرى مثل إنتر ميلان ومانشستر سيتى وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة