أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مانشستر يونايتد يحسم صفقة ساؤول نيجويز عملياً

الأربعاء، 13 مايو 2020 07:30 م
تقارير: مانشستر يونايتد يحسم صفقة ساؤول نيجويز عملياً ساؤول نيجويز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع ساؤول نيجويز، نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اسم ساؤول بالانضمام إلى مانشستر على مدار الأعوام الماضية، لكن اللاعب اختار الاستمرار مع أتلتيكو مدريد.

 وذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن مان يونايتد حسم صفقة ساؤول نيجويز عملياً، ومن المتوقع أن يقبل مسئولو أتلتيكو مدريد بيع نيجويز بسعر أقل من المطلوب سابقاً بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا.

ويبلغ الشرط الجزائى فى عقد ساؤول نيجويز مع أتلتيكو 150 مليون يورو، ويمتد عقد اللاعب مع الفريق الإسبانى حتى نهاية موسم 2026.

ويسعى مانشستر يونايتد لضم ساؤول نيجويز من أجل تعويض الرحيل المحتمل للفرنسى بول بوجبا عن أولد ترافورد، وسط اهتمام فريقى ريال مدريد ويوفنتوس على الترتيب. 

وشددت الصحيفة على أن إدارة أتلتيكو مدريد ستقبل ببيع ساؤول نيجويز مقابل 80 مليون يورو بسبب أزمة كورونا.

من جانب آخر، تعرض الثنائى آرون وان بيساكا وتيموتى فوسو مينساهن لاعبا نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى للطرد من قبل إدارة مدرسة خاصة فى إنجلترا بعد محاولتهما التدريب على ملعب المدرسة دون الحصول على إذن.

كانت الحكومة البريطانية قد وافقت على عودة منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بدءا من 1 يونيو المقبل، لكن مع عدم السماح بوجود أى مشجعين فى جميع الملاعب.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية عن ثنائى مانشستر يونايتد تعرضا للطرد بعد تسللهما للتدرب فى مدرسة سان أمبروز فى مقاطعة "تشرشير" وظنا نجما دفاع مانشستر يونايتد آرون وان بيساكا وتيموتى فوسو مينساه، أنهما سيستفيدان من قرار الحكومة بتخفيف إجراءات العزل الصحي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجمى يونايتد دخلا المدرسة الخاصة وانخرطا فى التدريب قبل أن يتم طردهما بواسطة الإدارة، كون إجراء التدريب لا يمكن أن يحدث قبل يوم الأربعاء تحسبا لاستئناف مباريات الدورى الإنجليزى.

وكانت مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير فى شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة