أكرم القصاص - علا الشافعي

إيتو: ضيوف ودروجبا لم يصلا إلى مستواى.. وميسي أفضل لاعب فى العالم

الخميس، 14 مايو 2020 11:59 م
إيتو: ضيوف ودروجبا لم يصلا إلى مستواى.. وميسي أفضل لاعب فى العالم صامويل ايتو نجم الكاميرون السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم الكاميرونى السابق صامويل إيتو، بقوة على تصريحات النجم السنغالى السابق الحاج ضيوف، والتى قال فيها أنه يعد أفضل هداف فى القارة الإفريقية، ويأتى بعده النجم الإيفوارى ديديه دروجبا، تحدث إيتو فى بث مباشر، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:" لا يستطيع أي منهم أن يقول أنه كان أفضل مني أو أنه وصل إلى مستواي، هذه هى الحقيقة، أنا لا أجادل في شيء مع الآخرين، أردت أن أكون رقم واحد وكنت طوال الوقت هكذا خلال مسيرتى الكروية".

وفى سياق أخر، وعن أفضل ثلاثى هجومى، رد نجم برشلونة السابق قائلا:"الأمر صعب فى الإختيار، ولكن أعتقد الثلاثى رونالدو، ميسي ورونالدينيو.

وتحدث إيتو عن أفضل اللاعبين الحاليين، قائلا:"أعتقد بأن ليونيل ميسي أفضل لاعب فى العالم، بالإضافة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابى، لأنه ترك انطباعا رائعا خلال المواسم الأخيرة.

وكان النجم الكاميرونى قد أشاد بالنجم الأرجنتيني، خلال تصريحات لرابطة الليجا، قائلا:"ميسي كان يأتي ليلعب معنا ثم يذهب ليلعب مع الفريق الثاني، لقد كان جيدًا للغاية، وقتها كنا نعلم أنه سيصل لما وصل له الآن".

أضاف: "لن يستطيع أي لاعب أن ينجح في تخطي ذلك الإرث الذي سوف يتركه في برشلونة، أعتقد أنه أمر مستحيل".

وتألق صامويل إيتو، بقميص الفريق الكتالونى، لمدة 5 سنوات، بداية من 2004 حتى 2009، خاض مع برشلونة 199 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 130 هدفا، قبل أن يرحل نحو فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى صفقة وصول النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، فى صيف عام 2009.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة