النصر السعودى يتمسك باستمرار حمدالله وأمرابط وموسى فى الموسم الجديد

الخميس، 14 مايو 2020 03:47 م
النصر السعودى يتمسك باستمرار حمدالله وأمرابط وموسى فى الموسم الجديد حمدالله
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى ​النصر حدد مصير الثنائى الدولى المغربى عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط والنيجيرى أحمد موسى فى الموسم الكروى المقبل، وقالت صحيفة الرياضية، وفقا لمصدر داخل النادى، إن الفريق يتمسك باستمرار الثلاثى ​ وعدم التفريط بهما الموسم المقبل، وفى المقابل يتجه النادى للاستغناء عن الأسترالى براد جونز حارس مرمى الفريق بسبب كبر سنه.

وأوضحت الصحيفة، أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى روى فيتوريا يرى أن وجود النيجيرى ​أحمد موسى مع الفريق فى الموسم المقبل أمرا مهما للغاية لأنه سيكون إضافة كبيرة فى حال استعادته لمستواه، على الرغم من عدم تقديمه المأمول منه منذ الانضمام إلى النادى فى 2018.

فى الوقت نفسه، استبعد النجم النيجيرى أحمد موسى لاعب فريق النصر السعودي، فكرة الرحيل عن العالمى خلال الفترة المقبلة، وقال النيجيرى أحمد موسى البالغ من العمر 27 عاماً فى تصريحات نشرتها صحيفة "البيان"الإماراتية، إنه لا يفكر حالياً فى الرحيل عن العالمي، وأن هدفه هو التألق والنجاح فى تحقيق الألقاب مع نادى النصر السعودى، وأشارت تقارير صحفية، مؤخراً حول رغبة نادى جالطة سراى التركى فى الحصول على خدمات أحمد موسى مهاجم النصر السعودى خلال الصيف المقبل، وأضاف مهاجم النصر قائلاً، "أعرف نادى جالطة سراى جيداً، ومدى شعبيته لكن لم يتواصل معى أحد من النادى التركى اطلاقاً، ولم يتحدث معى أحد بشأن الرحيل عن النصر".

يذكر أن أحمد موسى شارك مع فريق النصر فى 17 مباراة فى مسابقة الدورى السعودي، صنع خلالها 5 أهداف، ويرتبط بعقد مع العالمى ينتهى فى يونيو 2022.

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادى جالطة سراى التركى، فى الحصول على خدمات النجم النيجيرى أحمد موسى، جناح فريق النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة