أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال الأحمر المصرى: تعقيم وتطهير مكاتب البريد والمكاتب المجهزة لصرف المعاشات

الخميس، 14 مايو 2020 11:12 ص
الهلال الأحمر المصرى: تعقيم وتطهير مكاتب البريد والمكاتب المجهزة لصرف المعاشات الهلال الأحمر المصرى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رامى الناظر، المدير التنفيذى للهلال الأحمر إن الهلال مستمر فى تنفيذ تدخلات ميدانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" للأسبوع السابع على التوالى من خلال فرق ميدانية منتشرة على مستوى الجمهورية تقوم بعمليات تعقيم وتطهير لمؤسسات الدولة التي تقدم خدمات للجمهور وتوزيع المساعدات على الأسر الأكثر احتياجا.

وأضاف أن فرق المتطوعين تمكنت هذا الأسبوع من تقديم خدمات التطهير والتعقيم للبنوك ومكاتب البريد والمدارس المجهزة لصرف المعاشات بإجمالي 239 حملة تطهير وتعقيم لإجمالى 263منشأة من المؤسسات ذات الدور الحيوى في تقديم الخدمات الأساسية للجمهور.

ونظم الهلال الأحمر المصرى 156 حملة موسعة استهدفت أعمال تنظيم جموع 31200 من المواطنين المستحقين للمعاشات والعمالة غير المنتظمة المستفيدين من الدعم النقدى تكافل وكرامة فى المحافظات.

وتضمنت هذه الأعمال أيضا 270 حملة توعية للمواطنين بطرق الوقاية من الفيروس وأهمية المحافظة على مسافات التباعد الاجتماعي للحد من مخاطر انتشار العدوى، استفاد منها 54000 مواطنا.

كما تدخل الهلال الأحمر بإجمالى 43 تدخل لإغاثة المناطق المصابة والمتضررة بثلاث عشر محافظة هم ( القاهرة - القليوبية - جنوب سيناء - شمال سيناء - الشرقية - الإسماعيلية - السويس - كفر الشيخ - دمياط - الوادى الجديد - البحر الأحمر - قنا - أسوان ) وتنوعت هذه التدخلات مابين توزيع مواد غذائية على القرى بالمحافظات المذكورة وتأثيث أماكن العزل وتوزيع مواد غذائية على مستشفيات العزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة