بوسكيتس وراكيتيتش وجريزمان صخور برشلونة لا تعرف الإصابة فى 2020

الخميس، 14 مايو 2020 07:00 م
بوسكيتس وراكيتيتش وجريزمان صخور برشلونة لا تعرف الإصابة فى 2020 جريزمان وراكيتيتش وبوسكيتس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد ثلاثى فريق برشلونة الإسبانى أنطوان جريزمان وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش هم الوحيدون الذين لم يغيبوا عن المشاركة مع الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بسبب الإصابة، كما يعد الثنائى الإسبانى والفرنسى هما الأكثر استخداما فى جميع المسابقات هذا الموسم، وفقاً للإحصائية التى نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وذكرت الصحيفة أن بوسكيتس وجريزمان وراكيتيتش بمثابة "صخور" برشلونة خلال الموسم الحالى، حيث يعد الثلاثى الوحيد الذى لم يتعرض لخطر الغياب عن المباريات بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن راكيتيتش شارك فى 31 مباراة هذا الموسم مع برشلونة منها 11 مباراة كبديل، فيما تواجد فى 6 مباريات على مقاعد البدلاء ولقاء وحيد لم يتم استدعاؤه إليه، أما بوسكيتس سجل ظهوره فى 32 مباراة وغاب عن الست مباريات الأخرى بسبب بقاؤه على الدكة 4 مرات، والإيقاف مرة واحدة وعدم استدعاؤه لمباراة واحدة حيث تعود الإصابة الأخيرة التى تعرض إلى إلى يونيو 2018.

أشارت الصحيفة إلى أن جريزمان الذى يخوض موسمه الأول مع برشلونة شارك فى 37 مباراة من أصل 38 مباراة، وغاب عن مباراة واحدة أمام إشبيلية فى ملعب "كامب نو" لتواجده على مقاعد البدلاء، مضيفة أن إصابة النجم الفرنسى الأخيرة تعود إلى ديسمبر من عام 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة