أكرم القصاص - علا الشافعي

فشل مفاوضات الزمالك لضم بن عيادة والترجى المستفيد

الخميس، 14 مايو 2020 09:40 م
 فشل مفاوضات الزمالك لضم بن عيادة والترجى المستفيد حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 توقفت مفاوضات نادى الزمالك، لضم الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة، حسين بن عيادة، من أجل خلافة التونسي حمدى النقاز، الذى رحل مؤخرا عن صفوف القلعة البيضاء، بعد خلافاته مع إدارة النادى المصرى بسبب مستحقاته المتأخرة، حيث ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن نادى الزمالك، أخرج الظهير الأيمن حسين بن عيادة من حساباته، بعد أن عرض عليه مسئولى الفارس الأبيض التوقيع على عقد لمدة 3 سنوات، براتب سنوى 400 ألف دولار، ولكنه رفض وطالب بالحصول على 700 ألف دولار سنويا.

أضافت الصحيفة أن، الزمالك حول وجهته لتعزيز الجبهة اليمنى لفريقه، نحو الثنائي عمر جابر، نجم الفريق السابق، والذى يلعب حاليا ضمن صفوف فريق بيراميدز، وكريم العراقى، الظهير الأيمن لفريق المصرى البورسعيدى.

وأشارت الصحيفة إلى أن، توقف مفاوضات الزمالك، مع بن عيادة، سيتيح الفرصة مرة أخرى إلى الترجى التونسي، الذى يرغب هو الأخر فى الحصول على خدمات اللاعب الجزائرى.

ورفض حسين بن عيادة، تجديد عقده مع ناديه الحالى شباب قسنطينة، فى ظل السياسة المالية الجديدة التي سيتم تطبيقها بحلول الموسم المقبل، والتي لا تلقى ترحيبا من غالبية نجوم الفريق.

ويسعى الزمالك، لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد هروب التونسي حمدى النقاز، ويقود حازم إمام الجانب الأيمن للفريق، بجانب اللاعب الشاب أحمد عيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة