أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة يوافق على إقامة مركز شباب على مساحة 7200 متر بكفر الدوار

الخميس، 14 مايو 2020 01:14 م
محافظ البحيرة يوافق على إقامة مركز شباب على مساحة 7200 متر بكفر الدوار اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عن موافقة المهندس السيد القصير  وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، على إقامة مركز شباب على مساحة 7200 متر زمام جمعية الأمراء - بناحية عزبة جلال - مركز كفر الدوار .

وأشار محافظ البحيرة فى بيان له، إلى أن المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 المعدل بالقانون رقم116 لسنة 1983م، وينطبق بشأنه الشروط الواردة بالقرار الوزاري رقم 615 لسنة 2016، وذلك طبقا للحدود الموضحة بمعاينة الإدارة الزراعية بكفر الدوار، ومذكرة الإدارة المركزية لحماية الأراضي  بعد إستفتاء  المستندات  وإنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهه الطالبة طبقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك.

 
يذكر أن المهندس السيد القصير ، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد وافق على اقامة محطة رفع صرف صحي بقرية منشأه بولين مركز كفر الدوار.  
   
وأكد محافظ البحيرة، أن المشروع الجديد من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 المعدل بالقانون رقم116 لسنة 1983م، وينطبق بشأنه الشروط الواردة بالقرار الوزاري رقم 615 لسنة 2016م وذلك طبقا للحدود الموضحة بمعاينة الإدارة المركزية .
 
 وأوضح محافظ البحيرة انه جارى استيفاء كافة المستندات و إنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة طبقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك مع الحفاظ على الأرض الزراعية المحصورة بين الموقع والكتلة السكنية دون أي تعديات 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة