مرور فيصل يناشد قائدي السيارات بالتباعد الاجتماعي أثناء ترخيص المركبات

الخميس، 14 مايو 2020 01:38 م
مرور فيصل يناشد قائدي السيارات بالتباعد الاجتماعي أثناء ترخيص المركبات وحدة مرور،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت وحدة المرور في فيصل، بإشراف العقيد أشرف مرسى، رئيس الوحدة، تشديدات بضرورة التزام المواطنين بمراعاة التباعد الاجتماعي بينهم.

 

ووجه النقيب محمد صلاح، المترددين بالالتزام بارتداء الكمامات، حفاظا على صحتهم، وطالب جميع المواطنين المترددين على الوحدة بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وضرورة ارتداء الكمامة كشرط أساسي للتردد على الوحدة..

 

وحذرت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء محمود عبدالرازق، جميع السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية الرابطة بين المحافظات، وعززت من انتشار ضباط المرور مزودين بالدراجات البخارية للقيام بعمليات تأمين للطرق السريعة، وتأمين مرتادى الطرق للوصول إلى الأماكن التى يقصدونها.

 وتواصل وحدات المرور، استقبال المواطنين الراغبين فى تجديد رخص تسيير السيارات، بعدما شهدت وحدات التراخيص التزام المواطنين بارتداء "الكمامات" والمسافات الآمنة أثناء ترددهم على الوحدات حرصاً على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

 

وتم توفير البوابات الخاصة بالتعقيم بعدد من وحدات المرور، وتشهد الوحدات القيام بأعمال التطهير والتعقيم بصورة منتظمة قبل البدء فى استقبال المواطنين وعلى مدار ساعات العمل وعقب انتهاء اليوم يتم تطهير الوحدات بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى توفير المطهرات والكمامات للمواطنين أثناء ترددهم على الوحدات، ويتم العمل بدء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة