أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ قنا يبحث 70 شكوى للمواطنين بمكتبه.. صور

الخميس، 14 مايو 2020 12:44 م
نائب محافظ قنا يبحث 70 شكوى للمواطنين بمكتبه.. صور جانب من لقاء المواطنين
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، 70 شكوى خلال اللقاء اليومى مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وإيجاد حلول عاجلة لها عبر التواصل المباشر مع قيادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعىوأكد نائب المحافظ فى بيان على حرص المحافظة على تنويع وتيسير سبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية سواء من خلال اللقاء المباشر بالمكتب أو من خلال صفحة المحافظة أو من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وذلك للوصول إلى أكبر قاعدة من المواطنين اصحاب الشكاوى والطلبات .

أوضح الدكتور حازم عمر أن معظم الشكاوى التى تقدم بها المواطنون عبارة عن طلبات للحصول على معاش تكافل وكرامة والعلاج على نفقة الدولة ومساعدات عينية ومادية واستخراج تراخيص .

 جدير بالذكر، أن إدارة خدمة المواطنين تستقبل الشكاوى أيضا على رقم واتساب 16528 الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء والتى تعالج المشكلات وحل الشكاوى والرد على الاستفسارات من المواطنين من خلال فريق عمل يقوم بمتابعة دقيقة للشكاوى والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد مشكلاتهم .

وأعلن محافظ قنا عن تفعيل لقاء المواطنين بمكتبه بشكل يومى بدءًا من الساعة 8: 30 صباحا منذ 30 ابريل الماضى كنوع من الاستجابة السريعة لشكاوى وطلبات المواطنين لاسيما فى ظل عدم انعقاد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد .

يأتى هذا فى إطار اهتمام محافظ قنا والدكتور حازم عمر بحل مشاكل المواطنين وحرصهما التواصل المباشر معهم والعمل الجاد لتلبية طلباتهم، مشيرا إلى أنهما لن يدخرا جهدا لإيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين وأنها فى مقدمة الأولويات التى تتبناها جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

فى سياق آخر، عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اجتماعا موسعا بحضور كل من، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والأستاذ كمال شلبى سكرتير عام المحافظة والعميد محمد جلال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا والمهندس عبده صالح رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بقنا وأعضاء وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بالمحافظة ومسئولى مجلس مدينة نقاده بحث خلاله إجراءات تسليم مشروع الصرف الصحى بقرية كوم الضبع بمركز نقادة الى شركة مياه الشرب بقنا.   

أوضح محافظ قنا، أنه تم الاتفاق على تسليم مشروع الصرف الصحى بقرية كوم الضبع وكذلك مساحة الـ 50 فدانا المخصصة كغابة شجرية الى شركة مياه الشرب والصرف الصحى تمهيدا لصيانة المشروع وتشغيله بكفاءة اعلى والاستفادة من مياه الصرف فى زراعة الغابة الشجرية.

وأضاف الداودى أنه تم الاتفاق على هذا الحل كحل عاجل ومؤقت لحين تأهيل محطة الرفع الخاصة بالمشروع وانشاء خط الطرد لربط المشروع بمشروع صرف صحى نقادة، لافتا أنه عقب استلام شركة المياه للمشروع سيتم إتاحة الفرصة لشركة الغاز للبدء فى توصيل الشبكات بشوارع القرية.

 

9J8A3234
 
9J8A3240
 
9J8A3237
 
9J8A3238









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة