أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أندية تركية تعلق التدريبات الجماعية بعد تجدد إصابات كورونا

الجمعة، 15 مايو 2020 03:49 م
3 أندية تركية تعلق التدريبات الجماعية بعد تجدد إصابات كورونا بشكتاش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت الفرق الثلاثة الكبرى لكرة القدم فى تركيا، جالطة سراى وبشكتاش وفنربخشه، لتعليق تدريباتها مجدداً بعد أقل من أسبوع على استئنافها، وذلك بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن جالطة سراى اليوم، الجمعة، أنه سيعلق التدريبات، التى استأنفها الاثنين الماضي، وذلك بسبب اكتشاف حالة إصابة بـ(كوفيد-19) فى الجهاز الفني.

وأضاف البيان، الذى نشره النادى على موقعه الإلكترونى، "بعد الانتهاء من اختبارات فيروس كورونا المستجد لجميع اللاعبين وللمدير الفنى فاتح تريم ومعاونيه وللأجهزة الطبية والإدارية ولفرق الدعم، الخميس، جاءت نتيجة أحد أعضاء الجهاز الفنى إيجابية".

وذكر البيان أنه "عندما تم التحقق من الحالة، تطبيقاً لبروتوكولات العزل والعلاج والمتابعة تم تعليق جلسات التدريب لمدة 6 أيام".

كما علق نادى بشكتاش المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، تدريباته الخميس حتى إشعار آخر، حيث أفاد النادى أنه اختبر جميع اللاعبين والعاملين فى منشآته، وجاءت نتيجة ثمانى حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد، من بينها رئيس النادى أحمد نور شيبي.

كما لم يسلم النادى الكبير الثالث فى إسطنبول، فنربخشه، الأربعاء من الفيروس التاجى الجديد، حيث تم اكتشاف إصابة اثنين من موظفيه وشخص آخر فى مجلس إدارته، الأمر الذى أجبره على تعليق التدريبات مجدداً.

يذكر أن الاتحاد التركى لكرة القدم أعلن الأسبوع الماضى أنه سيستأنف الدورى فى 12 يونيو المقبل، بعد أكثر من شهرين من التوقف، لكنه لم يحدد ما إذا كان سيتم فتح المدرجات أمام الجمهور أم لا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة