أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يطالب لوشيسكو والأجانب بالعودة للرياض 10 يونيو

الجمعة، 15 مايو 2020 09:51 ص
الهلال السعودى يطالب لوشيسكو والأجانب بالعودة للرياض 10 يونيو الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الهلال أبلغت الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى للفريق، وجميع أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين الأجانب، بضرورة العودة إلى المملكة العربية السعودية فى 10 يونيو المقبل، تحسبًا لخضوعهم للحجر الصحى لمدة 14 يومًا، حال استمرار الإجراءات المتبعة حاليًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الهلال أوضحت للجهاز الفنى واللاعبين أن هذا الموعد يُعد مبدئيًا، وفى حال حدوث أى مستجدات سيتم موافاتهم بالموعد الجديد، إذ تنتظر إدارة النادى الموعد النهائى لاستئناف منافسات الموسم الرياضى محليًا، إضافة إلى اتضاح الرؤية حول استكمال منافسات بطولة دورى أبطال آسيا 2020.

سبق وحدد الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال، الأول من يوليو المقبل موعداً مبدئياً لتجمع اللاعبين بهدف إجراء الفحوصات الطبية فى مستشفيات المملكة على دفعات استعدادًا لاستئناف المنافسات الرياضية.

وكانت تقارير صحفية رومانية كشفت عن وجود خلافات بين إدارة الهلال السعودي، والمدرب الرومانى رازفان لوشيسكو، بسبب إمكانية رحيل عدد من اللاعبين المحترفين، مع نهاية الموسم الحالى، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت إيقاف النشاط الرياضى منتصف مارس الماضى للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر، صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة