أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى قها تكرم طاقم التمريض.. وتؤكد: هم عمود المستشفى الصلب

الجمعة، 15 مايو 2020 02:55 ص
مستشفى قها تكرم طاقم التمريض.. وتؤكد: هم عمود المستشفى الصلب تكريم طاقم التمريض بالحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت مستشفى الحجر الصحي بقها، والمخصصة لاستقبال حالات اتلإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، طاقم التمريض بالمستشفى في يومه العالمي، وذلك للدور الكبير الذي يقومون به خلال الفترة الحالية، وعظيم صنيعهم وشجاعته في مواجهة الفيروس.

وقالت المستشفى في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "رغم ثقل المسئولية وعِظم المهمة فإننا على ثقة فيكم، فأنتم الأمل، وأنتم رهاننا، وأنتم ضمان المستقبل، وبلسم الحاضر، وفي اليوم العالمي للتمريض، إدارة الفريق الطبي الرابع تكرم تمريض مستشفى قها للحجر الصحي تقدير وعرفانا بدورهم اللامحدود وعظيم صنيعهم وشجاعتهم في مواجهة هذا الوباء".

وأكدت المستشفى، أن طاقم التمريض هم عمود المستشفى الصلب وأيقونة التميز، بإخلاصهم وكفائتهم وتجردهم لمهنتهم النبيلة، كل ممرضة وممرض رمز وشامة على جبين كل حر، ما أسرفنا في مديحهم بل قصرنا وما بالغنا بل أنصفنا".

أعلن مستشفى قها المركزى للحجر الصحى والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، اليوم، عن تعافى 8 حالات جديدة من الفيروس بينهم طبيبة واثنين من هيئة التمريض بمستشفى بنها الجامعى، وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالى عدد المتعافين من المستشفى إلى 165 متعافيا.

وأكدت المستشفى فى بيان لها على الصفحة الرسمية على الفيس بوك جاء فيه:"ومع آذان المغرب تهل بشريات الفرح من بين حالات الخروج والشفاء اليوم الدكتورة إيمان رمضان مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعى، وأحلام مصطفى ممرضة الأطفال، ومى فتحى ممرضة عناية الطوارئ بمستشفى بنها الجامعي".

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة مدير الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، فى بيان لها، أنه بتحويل 4 حالات جدد اليوم للمدن الجامعية لاستقرار حالتهم يرتفع إجمالى أعداد المحولين للمدن الجامعية 129 حالة.

تكريم طاقم التمريض بقها 2
تكريم طاقم التمريض بقها 2

 

تكريم طاقم التمريض بقها 3
تكريم طاقم التمريض بقها 3

 

تكريم طاقم التمريض بقها 4
تكريم طاقم التمريض بقها 4

 

تكريم طاقم التمريض بقها 5
تكريم طاقم التمريض بقها 5

 

تكريم طاقم التمريض بقها 6
تكريم طاقم التمريض بقها 6

 

تكريم طاقم التمريض بقها
تكريم طاقم التمريض بقها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة