أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند يتفوق على جميع مهاجمى ريال مدريد هذا الموسم.. فيديو

الجمعة، 15 مايو 2020 07:00 ص
هالاند يتفوق على جميع مهاجمى ريال مدريد هذا الموسم.. فيديو هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، على السجل التهديفى لجميع مهاجمى ريال مدريد الإسبانى خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ مارس الماضى عقب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف دول العالم، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفريق الملكى يعانى تهديفيا منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في صيف 2018 لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالى بعد مسيرة أسطورية بقميص الميرنجى.

أضافت الصحيفة أن هالاند يتفوق بمفرده على جميع مهاجمى ريال مدريد خلال الموسم الجارى، موضحة أن السجل التهديفى يكشف معاناة الفريق الملكى في تحويل الهجمات إلى أهداف منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

ونجح هالاند صاحب الـ19 عاما، الذى يعد من أبرز أهداف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في تسجيل 40 هدفا خلال مشاركته في 33 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، كما يملك 9 تمريرات حاسمة في إجمالي 2200 دقيقة سواء مع فريقه السابق سالزبورج النمساوى أو بعد انتقاله لصفوف بوروسيا دورتموند.

أشارت الصحيفة إلى أن كريم بنزيما يعد أفضل هدافى ريال مدريد هذا الموسم برصيد 19 هدفا في جميع البطولات، فيما أحرز جاريث بيل الذى تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم 3 أهداف فقط.

أوضحت الصحيفة أن الصربى لوكا يوفيتش لم يقدم المستوى المنتظر منه عقب انضمامه قادما إينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، حيث سجل هدفين فقط، فيما سجل النجم الشاب رودريجو 7 أهداف رفقة الفريق الأول وهدفين رفقة الكاستيا، واحتفل البلجيكى هازارد بهدف وحيد مع ريال مدريد.

وتألق هالاند بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة