أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة وريال مدريد ينتظران فرمان المرحلة الثانية من التدريبات

السبت، 16 مايو 2020 02:32 م
برشلونة وريال مدريد ينتظران فرمان المرحلة الثانية من التدريبات ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريقا برشلونة وريال مدريد الضوء الأخضر من وزارة الصحة الإسبانية لخوض المرحلة الثانية من التدريبات، بعد الانتهاء من أول أسبوع تدريبى صباح اليوم، السبت، وتدرب برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو بالإضافة إلى 4 أندية أخرى فى الدورى الإسباني بطريقة المرحلة الأولى، والتى تتعلق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة، مع العمل بشكل فردى ومنع الاتصال بينهم نهائياً. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن ريال مدريد وبرشلونة ينتظران صدور الأمر الوزارى غدًا، وذلك بعدما طلبت رابطة الليجا تصريحًا خاصًا حتى تتمكن جميع الأندية من الانتقال إلى المرحلة الثانية، ابتداءً من يوم الإثنين المقبل.

وأضافت أن تفعيل المرحلة الثانية من التدريبات سيتيح للأندية الإسبانية إعداد التدريبات الجماعية لستة لاعبين.

وكان رئيس رابطة الدورى الإسبانى خافيير تيباس قد أكد فى الاجتماع الذى عُقد أمس، الجمعة، أن الأندية التى سيكون لديها خمس أو ست حالات مصابة بفيروس كورونا، سيتم معاقبتها.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الليجا برصيد 58 نقطة، وذلك قبل تعليقها بعد الجولة 27 بسبب فيروس كورونا، فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً بـ 56 نقطة.

وأبدت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم استعدادها لمساعدة الأندية الصغيرة مالياً لكى تتمكن من استئجار طائرات للتوجه إلى ملاعب إقامة المباريات خارج ملعبها بعد استئناف الموسم الحالى، وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، قد عقد اجتماعاً عبر الفيديو مع أندية الدرجة الأولى أمس، الجمعة، وأبدى رغبته فى أن تتوجه الأندية إلى المباريات بطريقة آمنة ونظيفة قدر الإمكان.

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية أن رابطة الليجا مستعدة لتحمل كافة تكاليف الطائرات التى يتم استئجارها من جانب الأندية الصغيرة لخوض مبارياتها خارج ملاعبها بعد عودة الموسم الحالى، والمتوقع له 12 يونيو المقبل.

وتجرى الأندية الإسبانية مفاوضات مع رابطة الليجا بشأن دخولهم الحجر الصحى فى منشآت النادى أو فى فنادق الفريق استعدادا للمباراة الأولى بعد العودة.

وتفضل الرابطة هذا الإجراء؛ ولكن اللاعبين يقاومون الحل الوسط المحتمل هو إدخال اللاعبين مع زملائهم فى العزل لمدة أسبوع قبل استئناف الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة