أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم رفع الإيقاف.. فهد المولد ممنوع من المشاركة في البطولة العربية

السبت، 16 مايو 2020 03:00 ص
رغم رفع الإيقاف.. فهد المولد ممنوع من المشاركة في البطولة العربية فهد المولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن فهد المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي اتحاد جدة، لن يكون بمقدوره المشاركة في مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال).

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن السبب في ذلك يعود لعدم قيده في الكشوفات خلال فترة التسجيل الثانية "الشتوية"، التي أغلقت نهاية يناير الماضي، الأمر الذي يجعل المولد، العائد من عقوبة الإيقاف بسبب المنشطات، خارج حسابات العميد حال استئناف المسابقة مجددا.

واشارت الصحيفة من خلال مصدر من الاتحاد العربي لكرة القدم، أن النادي السعودي لم يرفع اسم فهد المولد خلال فترة التسجيل الثانية، وبذلك سيكون ممنوعًا من المشاركة في نصف النهائي والنهائي في حال التأهل.

وكان المولد قد ثبت تعاطيه المنشطات عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين ناديا النصر واتحاد جدة التي أقيمت يوم 13 أبريل، من العام الماضى بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ومازال الغموض يسيطر على مصير استئناف بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأقيمت مباراة واحدة فى ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة والتى جمعت الاسماعيلي مع الرجاء المغربي، وحسمها الدراويش لصالحه 1-0 على ستاد الاسماعيلية، فيما لم تلعب المباراة الثانية بين الاتحاد والشباب السعوديان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة