"مجرمون لكن ظرفاء".. لصين بأمريكا يتفقان مع صاحب مطعم على موعد السطو

السبت، 16 مايو 2020 01:00 م
"مجرمون لكن ظرفاء".. لصين بأمريكا يتفقان مع صاحب مطعم على موعد السطو اللصان - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الجرائم تحمل فى تفاصيلها أشياء طريفة، تحدث نتيجة شخصية المجرم أو المجنى عليه، اللذين يتصفا بالذكاء الشديد أو السذاجة بقدر يجعل جريمته ذات طابع كوميدى، لا يمكن تخيل حدوثها، كوقائع النصب غير المألوفة، أو الطريقة التى تم بها تنفيذ الجريمة، أو الدلائل التى يقدمها المتهم بنفسه لجهات التحقيق قبل مغادرته مسرح الجريمة، وتمثل دليل إدانة ضده.

"اليوم السابع" تقدم سلسلة حلقات فى شهر رمضان عن أشهر الجرائم التى حوت تفاصيلها أشياء طريفة، تحت عنوان "لصوص لكن ظرفاء".

في عام 2013 وتحديدًا في شهر أغسطس، قرر كلًا من "ماريو غارسيا" صاحب الـ39 عامًا و"دومنيغو هيرنانديز"، دخول أحد المطاعم في ساعة متأخرة من الليل فى ولاية شيكاغو الأمريكية، وطلبا من صاحب المطعم أن يعد لهما الطعام، ولكنه أخبرهما أنه مشغول جدًا، والوقت قد تأخر ولا يمكنه تحضير طلبهما، فثار "هيرنانديز" في وجهه وقال له: "سأقتلك، أنا أملك مسدس معي".

أخرج "دومنيغو" مسدس من تحت قميصه، والذي كان يخفي جزءا منه داخل قميص آخر أحمر اللون، وعندما أحس المالك بالخطر على نفسه وعلى عماله، قام بإخبار اللصين بأن يعودا بعد ساعة، فهمّا بالمغادرة.

فور مغادرة اللصان المكان، أخطر صاحب المطعم المالك الشرطة، وبطريقة مثيرة للدهشة، عاد اللصان بعد ساعة تماما ومعهما مضارب بيسبول، قام رجال الشرطة بالقبض عليهما على الفور وتم اتهامهما بالسطو المسلح والتهديد، تم لاحقا اكتشف أن السلاح الناري الذي كانا يهددان به مالك المطعم ما هو إلا لعبة مسدس مائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة