مدافع يوفنتوس: راموس تعمد إصابة محمد صلاح فى نهائى أبطال أوروبا

السبت، 16 مايو 2020 11:21 ص
مدافع يوفنتوس: راموس تعمد إصابة محمد صلاح فى نهائى أبطال أوروبا راموس مع محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جورجيو كيلينى، مدافع يوفنتوس الايطالي، بسيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، واصفاً إياه بالمدافع الأفضل فى العالم خلال الفترة الحالية بعد المستوى المتميز الذى ظهر به مع الريال مؤخرا.

وقال جورجيو كيلينى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "يستطيعون القول إن راموس مندفع، وليس تكتيكيا بما يكفي، وذلك لأنه يتسبب فى 8-10 أهداف كل موسم، بينما لو تسبب فى هدفين أو ثلاثة فقط لما شكل الأمر فارقًا، الأمر واضح، إنه لاعب ذو جودة ممتازة ويستطيع اللعب كمهاجم حتى إنه النمط المضاد لى فى الدفاع لكنه يملك سمتين بارزتين لا يملكهما غيره".

وأضاف مدافع يوفنتوس، "الأولى هى معرفة كيفية اتخاذ القرارات المصيرية فى المباريات المهمة، والاصطدام فى وجه ذلك بأى منطق، حتى منطق الإصابات التى يتسبب بها لغيره".

وأكد كيليني أن سيرجيو راموس تعمد إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر فى المباراة التى جمعت بين ريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2018، قائلاً، "لقطة صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا كانت الأبرز لما أقول، سيرجيو كان معلمًا فيها، قال دومًا إنه لم يتعمدها، ولكنه كان يعلم أن السقوط على هذه الشاكلة سيتسبب فيما حدث، 9 مرات من أصل 10 يسقط فيها الخصم بهذا الشكل، سوف ينكسر بها ذراعه".

وتابع مدافع اليوفى، "راموس يمتلك أيضاً القوة التى يواكب بها حضوره فى الملعب من دونه، يبدو نجوم بحجم فارانى وكارفاخال ومارسيلو كالأطفال الذين يلعبون فى درجة أدنى، ومن دون راموس، يصبح ريال مدريد فريقًا لا يدافع".

واستعان مدافع يوفنتوس بالهزيمة التاريخية التى تعرض لها ريال مدريد أمام أياكس أمستردام الهولندى بملعب "سانتياجو برنابيو" بمسابقة دورى أبطال أوروبا قائلاً، "بعد مباراة الذهاب منحوه يومين قبل أن يتم معاقبته نظرا لتعمده الحصول على بطاقة صفراء، لقد قال إنك لابد أن تختار مثل تلك القرارات فى الحياة لتأمين نفسه فى مشوار البطولة، مع راموس فى البيرنابيو، كان ممكنا ألا يستقبل ريال مدريد 3 من أصل الأهداف الأربعة التى استقبلها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة