مدير عام بنها التعليمية يفاجئ مدارس كفر بطا ويؤكد تستلمنا 90 ألف و110 بحثا

السبت، 16 مايو 2020 02:54 م
مدير عام بنها التعليمية يفاجئ مدارس كفر بطا ويؤكد تستلمنا 90 ألف و110 بحثا متابعة تسليم الأبحاث بالمدارس
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ عبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمه،اليوم السبت، أعمال استلام المشروعات البحثية بمدارس الشهيد عادل أبو سنة الإبتدائية ومدرسة كفر بطا الإعدادية بكفر بطا، للوقف علي مدي تسلم المدارس للمشروعات البحثية المقدمة من الطلاب وتذليل العقبات التي توجههم خلال تسليم الأبحاث.

وشدد فتح الباب، علي تنفيذ تعليمات الوزارة ومديرة التربية والتعليم برئاسة طه عجلان وكيل الوزارة، في عملية الاستلام مع تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية، تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا.

وأوضح فتح الباب، أن المدارس تلقت حتي، اليوم السبت، 90 ألف و 110 بحثا، من تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي والأول الثانوي والإعداي والمهني والتربية الخاصة والتعليم المجتمعي والمهني التعليم الخاص دولي ولغات.

وقال فتح الباب، إنه سيتم متابعة سير عملية تسليم الأبحاث ورقي لمن يتعذر عليه رفع البحث اليكترونيا، وذلك من خلال المتابعة الميدانية وغرفة العمليات بالإدارة بالتنسيق مع غرفة عمليات المديرية الرئيسية مع توفير جميع التيسيرات لمختلف الحالات.

وأشار "فتح الباب"، أنه لا تفضيل ولا تمييز بين من يقدم البحث على المنصة أو إلى المدرسة، فالكل سواء، مطمئنا الأهالي بعدم القلق والاطمئنان الكامل طالما تم تسليم البحث سواء اليكترونيا أو ورقيا ، مؤكدا على أنه سيتم التواصل مع المتخلفين عن تقديم الأبحاث لمساعدتهم في انجاز ذلك.

 

أعمال تسليم الأبحاث

أعمال تسليم الأبحاث

 

تسليم الابحاث
تسليم الابحاث

 

متابعة تسشليم الابحاث
متابعة تسليم الابحاث

 

مدير إدارة بنها التعليمية
مدير إدارة بنها التعليمية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة