الدكتورة إسراء مزيد: سعيدة بالعمل بمستشفى قها للحجر الصحى لمكافحة كورونا

الأحد، 17 مايو 2020 09:05 م
الدكتورة إسراء مزيد: سعيدة بالعمل بمستشفى قها للحجر الصحى لمكافحة كورونا الدكتورة إسراء مزيد
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، عن اعتزازه لمشاركة الطبيبات بالعمل بالمستشفى من أجل تقديم رسالة سامية للوطن وخدمة المرضى ومن بين هؤلاء الطبيبات، الدكتورة إسراء مزيد.

وذكر المستشفى فى بيان له على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الانتماء للوطن والإحساس بآلام الناس هى صفة إنسانية وشعور فطرى عند النفوس السوية

عندما تم الإعلان عن حاجة الفريق الرابع لصيادلة كانت من المبادرين للاشتراك فيه، لتنضم الى كوكبة من الأبطال لتستمر المهمة ويقع على عاتقهم مسئولية الترصد لمكافحة هذا الوباء ومنع انتشاره، تلك الروح الهادرة المتيقنة بأن مصر محفوظة بأبنائها وتاريخها وحاضرها، بوجود مثل إسراء مزيد ورفيقاتها من المبادرات الراغبات فى البذل والعمل لحماية الوطن سننتصر، شكرًا دكتورة إسراء على مشاركتك الفعالة ومجهودك البارز وروحك الطيبة.

وكان قد أعلن مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية،خروج 9 متعافين جدد وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالى عدد المتعافين من المستشفى إلى 202متعافى.

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة نائب مدير المستشفى ورئيس الفريق الطبى الرابع، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 202شخص، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

وأكدت الدكتور رانيا الصادق شرف إخصائى التخدير والمدير الطبى بالمستشفى ، أنه بتحويل 5حالات جدد اليوم للمدن الجامعية لاستقرار حالتهم يرتفع إجمالى أعداد المحولين للمدن الجامعية 134 حالة.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابين بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وأكد مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أنه لا وقت للراحة سواء من الطاقم الطبى أو التمريض أو الطاقم الإدارى أو العمال بالمستشفى، والعمل يتم على مدار 24 ساعة متواصلة لتقديم خدمة أفضل للمرضى، موضحة أن مقياس النجاح لها هو زيادة أعداد حالات الشفاء للمرضى المصابين بالفيروس.

Screenshot_2020-05-17-19-01-24-01
 
الدكتورة إسراء مزيد
الدكتورة إسراء مزيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة