تعادل مثير بين كولن وماينز 2 - 2 فى الدوري الالمانى.. فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 05:42 م
تعادل مثير بين كولن وماينز 2 - 2 فى الدوري الالمانى.. فيديو مباراة كولن وماينز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فريق ماينز، تعادلا ثمينا، من مضيفه فريق كولن، بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب " راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألمانى "بوندزليجا"، بعد عودة مبارياته بعد توقف حوالى شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، ليصبح أول دورى، فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف منافساته. 

أنهى فريق كولن، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف، سجله اللاعب مارك ألكسندر أوث، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، عزز فلوريان كاينز، من تقدم كولن، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 53، ولكن نجح فريق ماينز فى العودة إلى المباراة، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 61، عن طريق اللاعب تايوو اونيى، واقتنص بيير كوندى هدف التعادل فى الدقيقة 72.

بهذه النتيجة رفع فريق كولن، رصيده للنقطة 33 فى المركز العاشر، كما أرتفع رصيد ماينز، إلى النقطة 27 فى المركز الخامس عشر، بجدول ترتيب الدوري الألمانى، الذى يتصدره فريق بايرن ميونخ، برصيد 55 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ26، من الدوري الألمانى، بلقاء بايرن ميونخ، مع مضيفه فريق يونيون برلين، فى السادسة من مساء اليوم، وتختتم غدا الاثنين، بلقاء فيردر بريمن، مع ضيفه فريق باير ليفركوزن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة