كتب لها رسالة رومانسية.. جاستين بيبر فى وصلة غزل مع زوجته هايلى بالدوين

الأحد، 17 مايو 2020 05:04 م
كتب لها رسالة رومانسية.. جاستين بيبر فى وصلة غزل مع زوجته هايلى بالدوين جاستين بيبر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حالة الحب الذى يعيشها كلاً من الثنائي جاستين بيبر وهايلى بالدوين وصلت لذروتها مؤخراً وذلك بعدما قام جاستين بيبر بالتعبير عن مدي امتناته وحبه لها أمام الجميع من خلال رسالة كتبها لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، كتب فيها أنها يمتن لكل لحظة يقضيها معها لما يكنه لها من حب كبير، كما نشر صورة تجمعهما ظهر فيها مدي الرومانسية الذى يعيشها الاثنين، والذى يحظى كلاً منهما بجماهيرية ومتابعة كبيرة من قبل قطاع كبير ممن يحبون الثنائي.

 

جاستين بيبر وهالى بالدوين
جاستين بيبر وهايلى بالدوين

 

وحرص النجم العالمي جاستين بيبر، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، ببعض لقطات من الفيديوهات المرسلة على الهاشتاج الذي دشنه منذ أيام لأعياد الأم التي تحتفل بها الولايات المتحدة الأمريكية في هذا التوقيت من كل عام.

ونشر بيبر صاحب الـ28 عاماً، مقطع فيديو مجمع للكثير من الفيديوهات التي استقبلها لتهنئات الأمهات عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، ليشارك في النهاية بقبله لزوجته الموديل الشهيرة هايلي بالدوين.

وظهر بيبر منذ أيام، مع والده جيرمي بيبر وأخوه غير الشقيق جاكسون البالغ من العمر 10 سنوات وكانوا جميعًا يرتدون ملابس جعت اللونين الأبيض والوردي، و قد حصدت الصورة 4 ملايين likes  خلال يوم واحد فقط من نشرها علي "إنستجرام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة