أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة يقرر إطلاق أسماء 5 شهداء على مدارس بمسقط رأسهم تخليدًا لذكراهم

الأحد، 17 مايو 2020 05:46 م
محافظ البحيرة يقرر إطلاق أسماء 5 شهداء على مدارس بمسقط رأسهم تخليدًا لذكراهم اللواء هشام امنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إطلاق اسم 5 شهداء من أبناء المحافظة على مدارس بمسقط رأسهم وذلك تخليدًا لبطولاتهم وتضحياتهم من أجل هذا الوطن.

وتم الموافقة على إطلاق اسم الشهيد محمد عبد العزيز عبد الحليم الجوهرى على مدرسة الجلاء ابتدائى اعدادى بقرية الطود مركز كوم حمادة وإطلاق اسم الشهيد أحمد حامد محمد عبد النبى خليفة على مدرسة ابيس الإعدادية بمركز كفر الدوا .

كما تم إطلاق إسم الشهيد حامد عادل السعدني على مدرسة معنية الاعدادية بمركز ايتاى البارود وإطلاق إسم الشهيد حمادة عصام عبد المحسن ندا على مدرسة الخربة الاعدادية بمركز حوش عيسى وكذلك إطلاق إسم الشهيد جمعة رضا عبد الحليم بسيوني على مدرسة الحرية الابتدائية بقرية الحرية بمركز حوش عيسى جاء ذلك خلال ترؤسه المجلس التنفيذى للمحافظة بمشاركة القيادات الأمنية والتنفيذية والمحلية.

وأوضح محافظ البحيرة أن كل من ضحى بروحه فداء للوطن سيظل فى قلوبنا وأن دماء الشهداء ستظل تذكرنا ببطولاتهم وتضحياتهم مشيرا إلى أنه تم إطلاق اسم الشهيد المقدم محمد فوزى الحوفى على المدرسة الثانوية الميكانيكية بدمنهور و عطيات محمد عربود شهيدة الأطقم الطبية على مدرسة التمريض بزواية غزال بدمنهور.

وفى سياق آخر وجه محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد بجميع المرافق والهيئات وخاصة بالإسعاف والمستشفيات والحماية المدنية والمرور والوحدات المحلية مع انعقاد مراكز وغرف العمليات الفرعية والرئيسية والتواصل المستمر والتدخل المباشر لحل أى مشكلة قد تطرأ مع منع اى تجمعات أو احتفالات بعيد الفطر مشددا على استمرار غلق الحدائق والمتنزهات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للمحافظة على التباعد الاجتماعى للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد محافظ البحيرة توافر كل المستلزمات الطبية بالمستشفيات من خلال التنسيق بين المحافظة والصحة ومؤسسات المجتمع المدني










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة