محافظ الوادى الجديد: ارتفاع عدد المتعافين من كورونا لـ20 حالة

الأحد، 17 مايو 2020 12:43 م
 محافظ الوادى الجديد: ارتفاع عدد المتعافين من كورونا لـ20 حالة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن ارتفاع حالات التعافي من فيروس كورونا إلى 20 حالة، وقال المحافظ، في بيان صحفي، إنه قد تعافت حالة صباح اليوم، وخروجها من مستشفى العزل الصحي بمركز إسنا في محافظة قنا، وعودتها لمنزلها بمركز الداخلة بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أن الحالات المصابة بفيروس كورونا في الوادي الجديد، حتى أمس 43 حالة وتتركز في 10 مناطق بمراكز الخارجة والداخلة وباريس، وهي مدينة الخارجة وقرية جورمشين 7 بمركز باريس ومدينة موط، وقرى" القصر-الشيخ والي-الراشدة – أسمنت – الهنداو-عزب القصر- بدخلو" بمركز الداخلة، وأن جميع الحالات الإيجابية التي يجري تسجيلها، من المخالطين للمصابين ولا توجد حالات لم يجري تحديد مصدر إصابتها حتى الآن.

وأضاف الزملوط، أنه يجري اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وأخذ عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض، مشيرا إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة في المنازل لمدة 14 يوما، لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره، بجانب الرش الوقائي المستمر.

وأوضح المحافظ، أنه يجري اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وأخذ عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة