أكرم القصاص - علا الشافعي

يونيون برلين ضد البايرن.. وصول الفريقين وسط إجراءات مشددة "فيديو "

الأحد، 17 مايو 2020 05:07 م
يونيون برلين ضد البايرن.. وصول الفريقين وسط إجراءات مشددة "فيديو " ملعب يونيون برلين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حافلتا فريقى يونيون برلين وبايرن ميونخ إلى ملعب "آندر ألتن فورستيرى" استعدادا لمواجهة للمباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم بالجولة الـ 26 من الدورى الألمانى، وعادت منافسات الدورى الألمانى أمس السبت بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 55 نقطة بعد مرور 25 جولة، فيما يتواجد فريق يونيون برلين فى المركز الحادى عشر برصيد 30 نقطة.

ويغيب عن البايرن فى لقاء اليوم، الثلاثى نيكلاس شولة، فيليب كوتينيو و توليسو بداعى الإصابة، بالإضافة إلى شكوك حول مشاركة الإسبانى خافى مارتينيز، كما كشف المدير الفنى هانز فليك خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء.

كان فليك قال فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء: "أنا راض جدا عن كيفية تعامل جميع العاملين فى نادى بايرن ميونيخ مع الوضع، لأنه خاصة فى هذا النادى يراقبنا الكثير من الأشخاص".

عن المنافس قال: "أعتقد أننا يمكن أن نتوقع نفس الشيء كما هو الحال مع الجماهير، فريق عدوانى يلعب مباشرة نحو المرمى، سيكون على بايرن أن يجلب العقلية ويدخل فى المبارزات، لن ننهى المباريات التسع فقط بطريقة، نريدها مع كرة القدم الجميلة".

 

 

 

 

EYOdfN2WsAAuVrj
 

 

EYOdfNvWsAEe6v1
 

 

EYOdfQGWoAAfSzE
 

 

EYOjA2pXsAAjv7H
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة