أكرم القصاص - علا الشافعي

40 لاعبا وموظفا فى ليفربول يخضعون لاختبار كورونا تمهيدا للعودة للتدريبات

الإثنين، 18 مايو 2020 11:09 ص
40 لاعبا وموظفا فى ليفربول يخضعون لاختبار كورونا تمهيدا للعودة للتدريبات مقر نادى ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي لاختبارات فيروس كورونا المستجد، تمهيداً للعودة إلى التدريبات خلال الأيام المقبلة، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن 40 لاعباً وموظفاً من نادى ليفربول خضعوا لبروتوكول اختبارات فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يحصلوا على النتائج فى غضون 48 ساعة للاطمئنان على اللاعبين والعودة للتدريبات، وأضافت الصحيفة، أن ليفربول قرر إنهاء خطوة اختبارات فيروس كورونا قبل العودة المحتملة إلى التدريبات غداً، الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبى ليفربول أجروا اختبارات فيروس كورونا فى قاعدة الأكاديمية التابعة للنادى فى "كيركبي"، حيث وصل جميع الأفراد فى أوقات مختلفة للحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعى.

وأكدت الصحيفة أن اختبار كورونا الذى أجرته شركة التكنولوجيا الحيوية على لاعبى ليفربول، ما إذا كان الفرد مصاباً بالفيروس الآن، وإذا ما كان قد أصيب به فى الماضى أيضًا.

ومن المنتظر أن تظهر النتائج فى غضون من 24 إلى 48 ساعة، حيث ستعتمد خطة ليفربول فى استئناف التدريبات والموسم على تلك النتائج.

من ناحية أخرى، نفى رامى عباس، وكيل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التصريحات التى تحدث فيها هانى رمزى المدرب العام السابق للمنتخبنا الوطنى الأول، بأن نجم الريدز أخبره بتلقيه عرضاً من نادى ريال مدريد الاسباني، للإنضمام إليه عام 2018، وكتب رامى عباس، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا: "لم يناقش محمد صلاح أى خطط وظيفية مع أى مدرب سابق".

واعترف هانى رمزي، مساعد مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر، بأن نادى ريال مدريد الإسبانى قدم عرضًا إلى الدولى المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، فى عام 2018، ولكن صلاح رفض هذا العرض.

وأجرى هانى رمزى مقابلة مع قناة أون سبورت المصرية أكد خلالها أن صلاح حصل على عرضٍ جيد من ريال مدريد، ولكنه رفضه.

وجاء فى تصريحاته: عندما كنت أعمل مع هيكتور كوبر، كان لدينا تدريبًا فى سويسرا فى مارس من عام 2018، كنت أتحدث وقتها مع محمد صلاح وقال لى بأن ريال مدريد أرسل له عرضًا.

وتابع: فى الحقيقة كان العرض جيدًا، ولكن صلاح ناقش الأمر معى ومع السيد كوبر وقرر البقاء فى ليفربول لأنه كان مرتاحًا هنا».

ووفقًا لتصريحات رمزي؛ فإن ريال مدريد قدم هذا العرض لنجم الكرة المصرية صلاح قبل شهور قليلة من نهائى دورى أبطال أوروبا الذى جمع ريال مدريد وليفربول فى كييف، والذى شهد إصابة صلاح ومغادرته لملعب المباراة فى أول نصف ساعة، وبالتالى هزيمة الريدز بثلاثة أهداف لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة