أكرم القصاص - علا الشافعي

"MHH" ثلاثى جديد يقود هجوم ريال مدريد فى المستقبل

الإثنين، 18 مايو 2020 10:12 ص
"MHH" ثلاثى جديد يقود هجوم ريال مدريد فى المستقبل هازارد ومبابي وهالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني لتشكيل ثلاثى هجومى تحت مسمى "MHH"، لقيادة مشروع ريال مدريد فى المستقبل القريب، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى لتكوين ثلاثى هجومى بمسمى "MHH"، من خلال التعاقد مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند موهبة بوروسيا دورتموند مع البلجيكى إيدين هازارد لاعب الملكى.

ومن المعروف عن ريال مدريد طوال السنوات الماضية منذ ثمانينيات القرن الماضى أنه يتعاقد مع العناصر المميزة فى خط الهجوم، وتكوين خط هجومى نارى مكون من ثلاثة لاعبين، بدأ مع جيل بوتراجينو، وكان آخرهم ثلاثية بنزيما، وكريستيانو رونالدو، وبيل.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يستعد لتكوين ثلاثية أخرى ستقود الميرنجى لفترة ليست بالقصيرة، بالنظر إلى أعمار اللاعبين الحالية.

وأوضحت أن ريال مدريد كان يستعد للتعاقد مع أهدافه الرئيسية، كيليان مبابي، وإيرلينج هالاند من باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن بعد الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا، أصبح من حكم المستحيل التعاقد معهم هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن صيف عام 2021 سيشهد بنسبة كبيرة تعاقد ريال مدريد مع الثنائى كيليان مبابي، وهالاند، لينضما إلى هازارد لتكوين الثلاثى الهجومى النارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة