نجوم ريال مدريد خالية من كورونا بعد اختبار جديد للفيروس

الأحد، 17 مايو 2020 08:40 م
نجوم ريال مدريد خالية من كورونا بعد اختبار جديد للفيروس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن نتائج اختبار فيروس كورونا الثاني التى أجراها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد أن أثبت الأول صحة وسلامة جميع اللاعبين وعدم إصابة أحدهما بالوباء القاتل قبل العودة إلى التدريبات فى المرحلة الأولى، وأشار موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، إن الاختبار الثاني لفيروس كورونا الذى أجراه لاعبي ريال مدريد جاء سلبيًا، سواء للاعبين أو المدربين أو العاملين، وسيكون الجميع قادر على خوض المرحلة الثانية من التدريبات بدءاً من الغد.

أضاف إن فريق ريال مدريد سيتمكن بدءاً من غداً،الأثنين، من بدء التدريبات الجماعى على مجموعات صغيرة وهى المرحلة الثانية للتدريبات وفقاً للبروتوكول المحدد من جانب رابطة الدوري الإسباني للحد من تفشي فيروس كورونا، كما أوضح إن مدربي ريال مدريد سيتمكنون من إعداد التدريبات الجماعية في مجموعات من عشرة لاعبين كحد أقصى.

وتم اتخاذ هذا القرار جزئيًا من جانب رابطة الليجا، من خلال استئناف التدريبات الجماعية، وإذا سار كل شيء على ما يرام، فسيتم استئناف بطولة الليجا في منتصف يونيو المقبل.

وكشفت تقارير صحفية عن سبب منح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، الأحد، وعاد الملكى إلى التدريبات بشكل فردى الاثنين الماضى، لأول مرة بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد. وذكر موقع "ديفسنا سنترال" الإسباني أن الفرنسى زين الدين زيدان منح لاعبى ريال مدريد راحة اليوم بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بتوصية طبية من الجهاز الطبى للنادى خوفاً من وقوع أى إصابات للاعبين.

وأعطى الجهاز الطبى لريال مدريد نصيحة إلى زيدان، بإراحة اللاعبين خوفاً من احتمال وقوع إصابات بسبب التدريبات المكثفة يوميًا، وأخبروه بأنه من الضرورى الحصول على قسط من الراحة لمدة يوم واحد فقط لتجنب الإرهاق.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيبدأ المرحلة الثانية من التدريبات الجماعية بدءاً من غد، الاثنين، والتى ستكون مقسمة ما بين مجموعات كل منها تضم 14 لاعباً كحد أقصي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة