ريال مدريد يعود لسباق خطف مهاجم باير ليفركوزن الألمانى

الأحد، 17 مايو 2020 03:15 م
ريال مدريد يعود لسباق خطف مهاجم باير ليفركوزن الألمانى ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادى ريال مدريد الإسبانى عاد إلى سباق التعاقد مع المهاجم الألمانى الواعد كاى هافيرتز، نجم فريق باير ليفركوزن، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. وكشفت تقارير صحفية عن سبب منح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، الأحد، وعاد الملكى إلى التدريبات بشكل فردى الاثنين الماضى، لأول مرة بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، ومنح لاعبى ريال مدريد راحة اليوم بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بتوصية طبية من الجهاز الطبى للنادى خوفاً من وقوع أى إصابات للاعبين.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى أن النادى الملكى يعتبر هافيرتز أحد أفضل اللاعبين الشباب فى الدوريات الأوروبية، وكانوا يتابعونه قبل أزمة فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز،، انسحب من الصفقة قبل أزمة كورونا، بسبب وجود مزايدة على اللاعب من قبل بايرن ميونخ الذى انسحب من الصورة بسبب التكلفة العالية للصفقة، وأن وكيل هافيرتز عاد مؤخرًا وعرض اللاعب مجددًا على إدارة الميرينجى.

وذكر الموقع الإسبانى أن الأزمة حاليًا تتمثل فى سعر اللاعب البالغ 100 مليون يورو، حيث لا ينوى ريال مدريد دفع هذا المبلغ الضخم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيبدأ المرحلة الثانية من التدريبات الجماعية بدءاً من غد، الاثنين، والتى ستكون مقسمة ما بين مجموعات كل منها تضم 14 لاعباً كحد أقصي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة