صور.. "صحة الغربية": تطوير الطوارئ والرعاية العاجلة بمستشفى المحلة العام

الإثنين، 18 مايو 2020 12:02 ص
صور.. "صحة الغربية": تطوير الطوارئ والرعاية العاجلة بمستشفى المحلة العام
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية الشكر إلى المجتمع المدنى، بعد تبرع مجموعة من المواطنين -رفضوا الإعلان عن أسمائهم- بالتنسيق مع الدكتور محمد الششتاوى مدير إدارة الطوارئ بالغربية والدكتور توفيق المنشاوى بتوفير أحدث الأجهزة الخاصة لتطوير العناية المركزة بمستشفى المحلة العام فى إطار تطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى المحلة العام بالأجهزة الطبية بتكلفة تصل إلى 426300 جنيه.

وجاء تبرعهم بجهاز سونار إيكو دوبلر ملون ماركة GE ثلاجة بنك دم و2 جهاز تنفس غير اختراقى ( باى باب ) و5 مرتبة هوائية إيطالى و5 جهاز ضغط بوصلة إيطالى و10 جهاز فلوميتر أكسجين بالمرطب وجهاز رسم قلب 3 قناة.

من ناحية أخرى أكد الدكتور احمد البرعى مدير مستشفى كفر الزيات العام( الحجر الصحي) فى بيان له على ارتفاع عدد الحالات المتعافية من فيروس كورونا وخرجت من مستشفى الحجر الصحى 7 حالات بعد التأكد من سلبيه تحاليل العينة الاولى والثانيه لهم.

وأشار إلى أن المريض يخضع لبروتوكول علاج على المستوى النفسى والغذائى والمناعى والدوائي.

ومستوى علاجى من فرق طبيه وتمريضيه على اعلى مستوى مهنى تحت مستويات مختلفة من البروتوكولات العلاجية، التى حددتها وزارة الصحة والسكان، والالتزام بها وتنفيذها بدقة وحرفية أدى لارتفاع عدد المتعافين داخل المستشفى.

وكان الدكتور أحمد غنيم عميد كلية طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعيه، قد أعلن عن سلبيه تحاليل الفوج الثانى من أطباء جامعة طنطا المشارك مع الجيش الأبيض داخل الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات العام.

واضاف فى بيان له ان الفريق الطبى المشرف على الحجر الصحى غادروا اليوم السبت الحجر الصحى عائدين لمنازلهم بعد قضاء 14 يوما عمل داخل الحجر الصحى بكفر الزيات تحت إشراف الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، وتم سحب عينات للفريق الطبى وجاءت نتيجة الفحص سلبية.

55
 

 

IMG-20200517-WA0075
 
IMG-20200517-WA0077
 

 

IMG-20200517-WA0078
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة