أكرم القصاص - علا الشافعي

غلق طريق سفاجا - قنا نتيجة قطع مياه السيول للطريق بمحافظة قنا

الإثنين، 18 مايو 2020 12:24 ص
غلق طريق سفاجا - قنا نتيجة قطع مياه السيول للطريق بمحافظة قنا غلق الطريق
البحر الأحمر عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر،  عن غلق طريق سفاجا - قنا، المؤدي لمحافظة قنا، بسبب قطع مياه السيول لأماكن متفرقة بالكيلو 27 و34 و42، بحدود محافظة قنا، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين.

 
أوضحت رئيس مدينة سفاجا في بيان لها أن حالة الطقس مستقرة بمدينة سفاجا، ويوجد هدوء في حركة الرياح، حيث أن تتابع غرفه العمليات بمجلس المدينة أولا بأول مع محافظة قنا، وتم التأكيد علي تواجد قوات التمركز بالكيلو 85 والكيلو 40 وكمين كيلو 5 .
 
وناشدت رئيس مدينة سفاجا المواطنين بتأجيل السفر لمحافظة قنا لسقوط سيول هناك لحين تحسن الأحوال الجوية للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، مضيفة أن تم غلق الطريق بنطاق المدينة بالتنسيق بين إدارة شرطة المرور وإدارة الأزمات ومحافظة قنا .
 
كانت أعلنت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، مساء أمس السبت، أن سبب تأخر ضخ المياه في عدة مناطق بمدينة سفاجا على مدار اليومين الماضيين، أن العواصف التي وقعت يوم الخميس الماضي، بالمناطق الصحراوية بطريق قنا سفاجا، تسببت فى سقوط عمودين كهرباء ضغط متوسط، بالكيلو 15 طريق قنا سفاجا، من المغذين للروافع المياه بطريق قنا.
 
وأضحت رئيس مدينة سفاجا في بيان لها أن هذه الأعمدة خاصة بتغذية روافع المياه الوافدة من قنا لمدينة سفاجا، حيث تم تشغيل الديزل لحين تركيب الأسلاك بمعرفة شركة الكهرباء وتم زرع عمودين بدلا منهما بمعرفة الفنيين بالشركة أمس الجمعة وتم تركيب جزء من الأسلاك بمعرفة شركة الكهرباء.
 
وأضافت  المغربي إلى أنه جاري استكمال باقي الأعمدة الأمر الذي تسبب في تأثر كمية المياه الواردة من قنا بهذا العطل مما يجعل الضخ متأخرا عن توقيته المعتاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة