أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. خالد الجندى: مفيش حاجة اسمها "العشق الإلهي"

الإثنين، 18 مايو 2020 06:36 م
فيديو.. خالد الجندى: مفيش حاجة اسمها "العشق الإلهي" خالد الجندى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من قول مصطلح "العشق الإلهي"، لافتًا إلى أنه العشق يتميز بأمر مادى يلتصق بعضه ببعضه.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الاثنين: "لا يجوز إذن الحديث بهذه الكلمة عن الله سبحانه وتعالى، فالله يحب"، مستشهدًا بقول الله تعالى: (قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)

وفى وقت سابق أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه ليس هناك ما يسمى بصديق للعائلة في الإسلام، مشيرًا إلى أن البيوت لها حرمة.

وكشف الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأحد، أن هناك أوقاتاً معينة يُمنع فيها أولادك من الدخول لغرفة نومك.

أكد أن البيوت هي دولتك الصغيرة، فلابد من عدم دخوله غريبًا، مستشهدًا بحديث النبي: "لا تُصاحب إلا مؤمنًا، ولا يأكل طعامَك إلا تقيٌّ".

وأوضح أن الاكل فى موضعة لا يعني الأكل كما عهدناه ولكنه يعني لا يدخل البيوت إلا التقي، أي طعام الصُّحبة، محذرًا من عدم دخول أحد لبيت إلا وأن يكون مرغوب فيه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة