محافظ الوادى الجديد: استكمال جرعات علاج الأورام لمرضى السرطان بالداخلة بانتظام

الإثنين، 18 مايو 2020 07:00 ص
محافظ الوادى الجديد: استكمال جرعات علاج الأورام لمرضى السرطان بالداخلة بانتظام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، مساء أمس الأحد، عن تقديم جرعات علاج الأورام لـ 27 مريض سرطان بوحدة قرية الشيخ والي بمركز الداخلة، مؤكدا على أن المحافظة قررت نقل خدمة علاج الأورام لوحدة قرية الشيخ والى الصحية بعد غلقها في مستشفى الداخلة العام، عقب ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا في مستشفى الداخلة العام في مواطنين وفي بعض الأطقم الطبية، وتقرر بعدها غلق المستشفى بشكل جزئى.

 

وأضاف الزملوط، أن نقل خدمة علاج الأورام لوحدة قرية الشيخ والي بالداخلة، بهدف الحفاظ على صحة المواطنين وكإجراء احترازى لمواجهة انتشار فيروس كورونا "كوفيد – 19".

 

وأشار الزملوط، إلي، انتهاء مدة العزل المنزلى لـ 124 مواطنا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائى، مع السماح بتشغيل النقل الداخلى بين مراكز المحافظة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة المواطنين.

 

وكان قد أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أمس الأحد، ارتفاع حالات التعافى من فيروس كورونا إلى 21 حالة حيث تعافت حالة عصر اليوم، وخروجها من مستشفى العزل الصحى بمركز أبو تيج في محافظة أسيوط، وعودتها لمنزلها بمركز الداخلة بالمحافظة ليصبح إجمالي حالات التعافي ليوم الأحد 17 مايو 2020 هو حالتان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة