محافظ كفر الشيخ يعلن تطبيق الإجراءات الاحترازية فى العيد بداية من الخميس المقبل

الإثنين، 18 مايو 2020 11:26 ص
محافظ كفر الشيخ يعلن تطبيق الإجراءات الاحترازية فى العيد بداية من الخميس المقبل اللواء جمال نور الدين
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه بدء منذ إعلان اجراءات مجلس الوزراء أمس تطبيق نفس الإجراءات الاحترازية التي طبقت في شم النسيم خلال عيد الفطر.

وتابع اللواء نور الدين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أنه تم إعلان إغلاق أكبر الشواطئ في المحافظة وهو شاطئ بلطيم ، حتى لا يتم التوجه إليه بأي شكل من الأشكال من قبل المواطنين.

 

وأَضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم الاعلان عن منع التجمعات وانه غير مسموح بالتواجد في الحدائق والمتنزهات او الكورنيش، لافتًا الى ان هناك تجاوبا كبيرا واستيعابا من المواطنين للأزمة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والالتزام بالإجراءات.

 

وأوضح نورالدين، انه سيتم إغلاق كامل لمداخل المدن الساحلية التابعة للمحافظة، معقبًا: "محدش هيعرف يدخل ولا يخرج"، نتيجة لتوقف حركة النقل الجماعي التي اقر مجلس الوزراء أمس.

 

وِأشار الى ان محافظة كفر الشيخ ستعمل على تطبيق تلك الاجراءات من يوم الخميس القادم، كإجراء استباقي واحترازي قبل العيد وتمتد حتى نهاية أسبوع العيد.

ومن جانب اخر ، تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، انتظام حظر التجول ليلاً، والتزام المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بقرار الحظر لليوم الـ 54 على التوالى، من الـ9 مساءً حتى الـ 6 صباحًا، فى إطار الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

 

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالتكاتف المستمر بين كافة الجهات ذات الصلة، كذا الدور الذى تقوم به الأجهزة الأمنية فى المتابعة والتنسيق مع رجال الشرطة والأجهزة التنفيذية فى التعامل مع أية حالات طارئة، للوقاية من قيروس كورونا والحد من انتشاره، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 

 

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، استمرار غلق المحلات باليوم الرابع والخمسين من أيام الحظر، تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بغلق المحلات التجارية من الـ 5 مساءً حتى الـ 6 صباحاً طوال أيام الأسبوع بما فيها يومى الجمعة والسبت، ويستثنى من هذا القرار "الصيدليات، ومحلات البقالة "، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح محافظ كفرالشيخ، مواعيد عمل المخابز التموينية خلال شهر رمضان، لتبدأ من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الـ 5 مساءً، مع السماح للمخابز المستثناة بالعمل حتى الساعة الـ 9 مساءً، على أن تنظيم مواعيد العمل بالمخابز طبقاً لظروف كل منطقة بما يضمن توافر الخبز البلدى طوال اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة