محافظة الإسكندرية: إزالة 53 طابقا بـ19 عقارا مخالفا بنطاق الأحياء

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:21 م
محافظة الإسكندرية: إزالة 53 طابقا بـ19 عقارا مخالفا بنطاق الأحياء  البناء المخالف
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الإسكندرية عن إزالة 53 طابقا مخالفا بنحو 19 عقارا فى نطاق الأحياء المختلفة وذلك بعد تكليف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية لشن حملات إزالة موسعة على العقارات المخالفة بنطاق أحياء الإسكندرية

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان صادر اليوم إلى أنه تم شن حملة مكبرة للبناء المخالف بنطاق الأحياء وأسفرت عن إزالة  53 طابقًا مخالفا بـ19 عقارا مخالفا .

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسة وقرارات الحكومة إزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضى الدولة وضبط المتعدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية على الفور، لاستعادة هيبة الدولة وردع المخالفين .

وفي هذا الصدد، شنت وحدة التدخل السريع تحت إشراف اللواء محمد عبد الله المشرف على الوحدة والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسى بالمحافظة، حملة مكبرة بنطاق المحافظة وأزالت 53 طابقا بـ19 عقارًا مخالفًا، وتم إزالة 39 طابقا مخالفًا بـ8 عقارات مخالفة وفيلا بالمنتزة ثاني، و5 أدوار مخالفة لـ3 عقارات بعزبة القلعة بحي شرق، و3 أداور لعقارين بالمنتزة أول، ودورين بعقارين بحي وسط، و4 أدوار بـ3 عقارات بالعجمي .

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك اتساقًا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددصا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حملات ازالة (1)
حملات ازالة 
 
حملات ازالة (2)
حملات ازالة 
 
حملات ازالة (3)
حملات ازالة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة