خيط الجريمة.. قصة خيانة تسببت فى تعذيب طفلة حتى الموت

السبت، 02 مايو 2020 02:27 م
خيط الجريمة.. قصة خيانة تسببت فى تعذيب طفلة حتى الموت جثه،ارشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن والأسى سيطرت على أهالى منطقة دار السلام، بعد سماعهم خبر وفاة الطفلة "أ" نتيجة تعذيب والدتها لها حتى الموت.. يوم الواقعة استيقظت الطفلة ليلا من نومها العميق، وهى ترتجف، واتجهت إلى غرفة والدتها لكى تستكمل نومها فى أحضانها،  لكنها تفاجأت أن والدتها في أحضان عشيقها، وعندما هددت الطفلة أنها ستخبر والدها  قامت الزوجة اللعوب بالتعدى على ابنتها وتعذيبها لمدة 5 ساعات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة دون رحمة وشفقة منها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المجنى عليها تدعى " أ" لم تتخطى ال4 سنوات من عمرها، حيث أخطرت المستشفى قسم شرطة دار السلام باستقبال طفلة توفت عقب وصولها وبجسدها آثار تعذيب، على الفور انتقلت النيابة لمكان الواقعة، وكشفت التحريات أن والدتها وراء تعذيبها حتى فارقت الحياة.

وبسؤال الجيران اكدوا أن المتهمة تدعى "ح" في العقد الرابع من عمرها، وأنها مطلقة منذ أسبوعين بسبب الخلافات الزوجية وشك زوجها في خيانتها له لكنه لم يمسك أي دليل عليها فقرر الانفصال عنها لسوء سمعتها بعد أن سيطر عليه الشك وترك طفلته تعيش معها لصغر سنها وحاجتها للرعاية.

وأضاف الجيران أمام جهات التحقيق، أن الطفلة الضحية عندما شاهدت =والدتها في أحضان عشيقها ظلت تصرخ وقالت إنها ستخبر والدها بما شاهدته، وخوفا من افتضاح أمرها قامت الأم اللعوب بوصلة تعذيب لطفلتها استمرت لمدة 5 ساعات حتى فارقت الحياة.

وقررت النيابة إحالة المتهمة الى محكمة الجنايات ووجهت لها تهمة قتل وتعذيب نجلتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة