أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقة واحدة تمنح رودريجيز التتويج مع باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى

السبت، 02 مايو 2020 01:10 م
دقيقة واحدة تمنح رودريجيز التتويج مع باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الإسبانى خيسى رودريجيز، لاعب باريس سان جيرمان، بقائمة اللاعبين المتوجين بلقب الدورى الفرنسى هذا الموسم مع بطل فرنسا، على الرغم من عدم مشاركته سوى فى دقيقة واحدة.

وأعلنت رابطة أندية الدورى الفرنسي منح حامل اللقب باريس سان جيرمان لقب مسابقة الدورى لموسم 2019-20، وذلك بعد إلغاء المسابقة بقرار وزارى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن خيسى رودريجيز لم يلعب مع باريس سان جيرمان إلا دقيقة واحدة هذا الموسم وكانت أمام فريق ميتز، والتى انتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية بهدفين دون رد، ثم رحل معاراً إلى سبورتنج لشبونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حسب قوانين الدورى الفرنسى من حقه الحصول على ميدالية التتويج بسبب هذه المشاركة السريعة.

وكان سبورتنج لشبونة قد أنهى إعارة اللاعب قبل انتهاء الموسم منذ أيام قليلة، ولم يسجل خيسى رودريجيز سوى هدف وحيد هذا الموسم فى الدورى البرتغالى.

وأبدت العديد من الأندية اعتراضها على نظام الصعود والهبوط بالدورى الفرنسي، وكذلك نظام التأهل للمسابقات الأوروبية، بعد قرار رابطة الدورى الفرنسى إنهاء الموسم والاعتراف بجدول المسابقة الحالى على أنه النهائى.

وتأهل نادى مارسيليا إلى دورى أبطال أوروبا مع سان جيرمان، بصفته صاحب المركز الثاني، على أن يشارك نادى رين فى الملحق المؤهل إلى نفس البطولة.

وقررت الرابطة أيضاً هبوط كل من أميان وتولوز إلى دورى الدرجة الثانية، لوجودهما فى مراكز الهبوط قبل إنهاء البطولة، إضافة إلى إعلان فريق لوريان كبطل للدرجة الثانية وصعوده إلى الدورى بالموسم المقبل، رفقة فريق لينز صاحب المركز الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة