زيدان يستعيد نجومية هازارد ببرنامج خاص قبل موقعة السيتي الأوروبية

السبت، 02 مايو 2020 12:12 م
زيدان يستعيد نجومية هازارد ببرنامج خاص قبل موقعة السيتي الأوروبية هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الفرنسى زين الدين زيدن، مدرب فريق ريال مدريد، برنامجا خاصا للبلجيكى إيدين هازارد، من أجل العودة إلى مستواه المعهود بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها أمام ليفانتى فى الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هازارد استعاد 70% من عافيته، وبدأ يتدرب مع الكرة فى الأيام الماضية، ويؤكد الأطباء أنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعد شهر من الآن، وهو الموعد المتوقع أن تعود فيه بطولة الليجا مجدداً خلف الأبواب المغلقة بسبب استمرار تفشى فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن هازارد سيكون قد تعافى عند عودة الدورى الإسباني، إلا أن المدرب زين الدين زيدان لا يفكر فى الاعتماد عليه خلال المباريات الأولى، فبعد سلسلة الإصابات التى تعرض لها اللاعب، يريد المدرب الفرنسى أن يستعيد نجمه الأول بهدوء وبعيداً عن أى مجازفات قد تكلف خسارته مرة أخرى لفترة طويلة.

وأوضحت أن زين الدين زيدان سيبدأ الدفع بهازارد خلال المباريات الأخيرة من الليجا فقط ليصبح جاهزاً بشكل كامل أمام مانشستر سيتى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى ستقام فى مطلع شهر أغسطس المقبل.

واختتمت الصحيفة بأن المدرب الفرنسى يعلم تماماً أن حظوظه بالعودة بعد الخسارة ذهاباً بهدفين مقابل هدف أمام مانشستر سيتى فى دورى الأبطال، ستكون أكبر بتواجد هازارد وبكامل لياقته البدنية، ولهذا السبب لن يغامر به بعد استئناف الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة