زي النهارده.. برشلونة يُهين ريال مدريد 6-2 فى الليجا بالبرنابيو

السبت، 02 مايو 2020 10:16 ص
زي النهارده.. برشلونة يُهين ريال مدريد 6-2 فى الليجا بالبرنابيو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم، السبت، ذكرى مؤلمة على نادى ريال مدريد وجماهيره بعد الخسارة ضد برشلونة 2-6 فى الدورى الإسباني.

فى 2 مايو 2009، أهان برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد بالكلاسيكو فى "سانتياجو برنابيو" بهزيمة مُذلة 6-2 ضمن منافسات الجولة الـ 34 من منافسات الدورى الإسباني.

أحرز أهداف برشلونة كل من: تييرى هنرى (هدفين)، كارلوس بويول، لونيل ميسى (هدفين)، جيرارد بيكيه، فيما سجل هدفى ريال مدريد جونزالو هيجواين، وسيرجيو راموس.

وتوج فريق برشلونة بلقب الدورى الإسبانى فى هذا الموسم بعد اعتلاء قمة مسابقة الليجا برصيد 87 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ريال مدريد الوصيف بـ 78 نقطة.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأوروجويانى المخضرم لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة الاسباني، بات مطلوبا من أكثر من نادٍ بأمريكا الجنوبية، وآخرها فريق سان لورينزو الأرجنتينى.

وأتم لويس سواريز عامه الـ 33 فى يناير، ولا يزال جزءًا مهمًا من خطة النادى الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "فوتبول إسبانيا" أن برناردو روميو المدير الفنى السابق لفريق سان لورينزو الأرجنتينى أكد على اهتمام النادى التعاقد معه فى الفترة المقبلة، بناء على رغبة رئيس النادى تينيللي.

ونقل روميو تصريحات على لسان رئيس النادى الذى قال: "الدورى الأرجنتينى تنافسى للغاية، وهناك دائما احتمال أن يأتى لاعب مثل سواريز إلى هنا، أتمنى أن يفعل ذلك."

أضاف: "أعلم أن تينيللى يعتقد أن ذلك ممكن، لذا سنرى ما سيحدث".

وأشات الشبكة الاسبانية، أن الصفقة قد تكون صعبة، بسبب رغبة الأندية الصينية فى الحصول على خدمات اللاعب وقد يكون أجر اللاعب سببا فى رحيله إلى هناك، ولكن إذا شعر سواريز برغبته فى العودة إلى وطنه أوروجواى، فقد يكون لدى سان لورينزو فرصة.

كانت تقارير صحفية اسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة بدأ بالفعل بالبحث عن لاعب رقم 9 جديد، وقد يكون مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز البديل الأنسب لخلافته. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة