أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الوداد المغربى مهدد بخسارة الناهيرى وتيجزوى

السبت، 02 مايو 2020 02:02 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى مهدد بخسارة الناهيرى وتيجزوى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى الوداد المغربى أزمة كبرى مع نهاية الموسم الجارى، بعد توقف النشاط الكروى على إثر تفشى انتشار فيروس كورونا الخطير.

وكان المقرر أن يواجه الوداد نظيره الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر مايو الحالى، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقى تأجيلها إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن فريق الوداد أصبح مهدداً بخسارة خدمات لاعبيه محمد الناهيرى وأمين تيجزوى، إذ تنتهى عقودهما الحالية نهاية شهر يونيو المقبل.

وأشار الموقع المغربى إلى أن إدارة نادى الوداد اقترب من تحصين نجمه محمد الناهيري، الذى تطارد عدة أندية بعد المستوى الذى ظهر به خلال المباريات الأخيرة رفقة الفريق، وتوصل لاتفاق نهائى مع اللاعب يقضى بتجديد عقده لثلاثة مواسم جديدة .

وشدد المصدر ذاته على أنه فى الوقت الذى تسعى فيه إدارة الوداد لتجديد عقد الناهيري لم تفتح بعد ملف تجديد لاعبها أمين تيجزوي، ما يعد مؤشرا على اقتراب رحيل الأخير عن الفريق الأحمر، مع نهاية الموسم الكروى .

كانت السلطات المعنية فى دولة المغرب، قررت تمديد حالة الطوارئ الصحية فى المغرب لمدة شهر حتى 20 مايو المقبل، ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة