وصول العالقين بأوكرانيا لمقر إقامتهم فى أحد فنادق مرسى علم لقضاء حجر صحى

السبت، 02 مايو 2020 12:22 ص
وصول العالقين بأوكرانيا لمقر إقامتهم فى أحد فنادق مرسى علم لقضاء حجر صحى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى رجال الحجر الصحى بمطار مرسى علم الدولى، الإجراءات الوقائية على المصريين العائدين من أكرانيا على متن رحلتين استثنائيتين تابعتين لشركة إير كايرو المملوكة لشركة مصر للطيران، حيث تم نقلهم لمقر إقامتهم داخل احد فنادق مرسى علم لإقامة فترة الحجر الصحى الـ 14 يوما تحت إشراف فريق طبى مدرب.

 وصول العالقين بأوكرانيا  (4)

من جانبه قال عاطف عثمان، مدير فندق الحجر الصحى بمرسى علم، أنه تم استقبال العائدين من أوكرانيا داخل الفندق بعد إنهاء إجراءات الوصول والحجر الصحى بالمطار وقام فريق من رجال الحجر الصحى باتخاذ إجراءات وقائية جديدة عليهم فور وصولهم الفندق.

 

وأضاف عثمان لـ"اليوم السابع"، أن كذلك تمت عملية تعقيمهم وتعقيم حقائبهم مرة أخرى فور وصولهم الفندق، مؤكدا على أن وصلوا للفندق بأتوبيسات سياحية مجهزة كل مجموعة داخل أتوبيس سياحى.

 وصول العالقين بأوكرانيا  (1)

وكانت وصلت لمطار مرسى علم الدولى، مساء اليوم الجمعة رحلتين طيران ضمن الرحلات الاستثنائية لعودة العالقين من الخارج تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، يقلان على متنهما 328 راكبا أغلبهم من الطلاب الدارسين فى أوكرانيا.

 وصول العالقين بأوكرانيا  (3)

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، استقبل منذ انطلاق الجسر الجوى لعودة العالقين بالخارج، 20 رحلة طيران، تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن الجسر الجوى، لعودة العالقين بالخارج لبلدهم تنفيذًا لتعليمات للرئيس السيسى بعودتهم، وذلك بالتنسيق بين كلا من وزارات الطيران والهجرة والصحة، تعرف فى المعلومات الآتية على تلك الرحلات وكم نقلت على متنها من العائدين بالخارج.

 
وصول العالقين بأوكرانيا  (2)
 
وصول العالقين بأوكرانيا  (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة