أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يجهز القميص 10 فى أول خطوة للتعاقد مع ساني

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:41 م
بايرن ميونخ يجهز القميص 10 فى أول خطوة للتعاقد مع ساني ليروي ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادي بايرن ميونخ الألمانى إجراءات نقل ليروى سانى، نجم مانشستر سيتى، إلى البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ أخطر ليروى سانى بأنه سيحصل على القميص رقم 10 حال انضمامه إلى النادى، وسيكون نجم مانشستر سيتى مستعداً لتغيير رقم القميص الذى كان يرتديه 19 مع مان سيتي.

وأضافت الصحيفة أن ليروى سانى سيكون مستعداً للتخلى عن 30٪ من مطالبه المتعلقة بالرواتب، من أجل الانضمام إلى بايرن ميونخ.

وكان البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، قد حث ليروى سانى على الانتقال للبافاري قائلاً، "هناك الكثير من التكهنات حول انضمامه لبايرن ميونيخ، يمكننى القول إنه لاعب رائع ويتمتع بمهارات كبيرة ويمكنه التنسيق بصورة رائعة رفقة زملائه".

وأضاف ليفا، "الأمر لا يتعلق فقط بأدائه فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا رأينا أيضاً ما قدمه بنادى شالكه ويمكنه مساعدتنا فى إيجاد حلول بالمباريات وتقديم الإضافة".

وكشفت تقارير صحفية عن العرض المقدم من بايرن ميونخ إلى مانشستر سيتى من أجل التعاقد مع الجناح الألمانى ليروى ساني، وقالت مجلة "كيكر" الألمانية، الصادرة صباح اليوم، الخميس، إن ليروى سانى توصل لاتفاق مع مسئولى بايرن ميونخ حول راتبه، كما تم الاستقرار على توقيع عقد مدته 5 سنوات بين الطرفين.

وأضافت المجلة أن بايرن ميونخ قدم 40 مليون يورو إلى مسئولى مانشستر سيتى لضم ليروى ساني، لكن طالب الأخير الحصول على 50 مليون يورو للموافقة على بيع مهاجم السيتزين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة