أكرم القصاص - علا الشافعي

فنان كاميرونى يرسم أساطير كرة القدم بالرمال.. فيديو

الأربعاء، 20 مايو 2020 06:00 ص
فنان كاميرونى يرسم أساطير كرة القدم بالرمال.. فيديو الرسم بالرمال
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسم كوبي ويليام، الفنان الكاميروني الشاب، صورة للأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو، وزميله في برشلونة في ذلك الوقت، أندريس إنيستا، على الرمال.

وفى سياق آخر، نشر أسطورة الكرة الإيطالية، أليساندرو ديل بييرو، صور له داخل مستشفى في بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يعاني نجم يوفنتوس السابق من حصوات في الكلى، وكتب ديل بييرو على صورتين له داخل المستشفى وهو يرتدي القناع: "ما زلت لا أصدق أن شيئًا صغيرًا بحجم 3 ملي يمكن أن يضر كثيرًا". وظهر ديل بييرو وهو مرتديا قناع للوجه، مما أثار قلق بعض المعجبين الذين اعتقدوا إمكانية إصابته بفيروس كورونا، لكنه أكد بسرعة أنه مجرد إجراء وقائي.


كان أليساندرو ديل بييرو، قد حذر من خطورة توقف الدورى الإيطالى الممتاز فى بلاده إثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الآلاف حول العالم، وتوقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال ديل بييرو لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "أعيش حاليا فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية كلنا نمر بشىء سيغيرنا إلى الأبد، الوضع فى أمريكا مشابه لما رأيناه فى وقت سابق فى إيطاليا، لكنه متأخر بضعة أسابيع، كان هناك تقدير أقل للقضية، ثم القلق، والخوف هو المسيطر الآن، ولكن أيضًا الوعى بالسلوك الذى يجب أن نتخذه والشعور بالمسؤولية.

وشدد نجم يوفنتوس السابق على أنه "يجب أن نواجه أيضا مشكلة العلاقة مع الجمهور، لقد عزلت كرة القدم الإيطالية نفسها، وهى بعيدة عن الجماهير، سواء بالنسبة للصورة التى يتم إعطاؤها للاعبين - غالبًا غير صحيحة - والملاعب غير مناسبة للعائلات.

وتنتظر الأندية الايطالية موافقة الحكومة على البروتوكول الطبي الجديد من أجل العودة للتدريبات الجماعية ومن ثم استئناف مسابقة الدوري الايطالي من 13 يونيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة