أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستخدم 7 أسلحة لتحقيق أهدافه فى الميركاتو الصيفي

الخميس، 21 مايو 2020 07:00 ص
برشلونة يستخدم 7 أسلحة لتحقيق أهدافه فى الميركاتو الصيفي برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدفع نادى برشلونة الإسبانى، بـ 7 لاعبين فى الميركاتو الصيفي، من أجل الوصول إلى أهدافه الرئيسية فى ظل الأزمة الإقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، وستؤثر الأزمة الإقتصادية التى طالت الأندية الأوروبية بسبب فيروس كورونا، على أهدافها فى الميركاتو الصيفي، والذي لن تظهر فيه انتقالات بأموال ضخمة، بل عمليات تبادلية، وسيكون للأندية المليئة بالنجوم والمواهب فرصة أكبر.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن برشلونة استقر على 7 لاعبين، من أجل استخدامهم في بعض الصفقات التبادلية، وخاصةً تلك التي يسعى العملاق الكتالوني لإبرامها مع أندية الدوري الإيطالي.

أضافت، إن برشلونة يرغب في ضم ماتيا دي تشيليو وميراليم بيانيتش من يوفنتوس، فيما يكثف محاولاته للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

تابعت، إن اللاعبون الـ 7 الذين اختارهم برشلونة للمقايضة، هم نيلسون سيميدو، جونيور فيربو، كارليس ألينيا، صامويل أومتيتي، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال ورافينيا”.

شددت الصحيفة، على أن أقوى أسلحة برشلونة في الميركاتو الصيفي، هم نيلسون سيميدو وكارليس ألينيا وجونيور فيربو، لأنهم هم الأصغر سناً، أما إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، فإن وضعيتهما متشابهة نوعاً ما، إذ أنهما متقدمان في السن، كما أن عقدهما سينتهي بانقضاء الموسم القادم، وكلاهما يمتلكان خبرات واسعة.

ويأمل برشلونة في التخلص من صامويل أومتيتي بسبب حالته البدنية المقلقة، أما رافينيا فقد قدم مستويات طيبة مع سيلتا فيجو ما يفتح له آفاقاً أخرى، إن استطاع البارسا تسويقه بشكل جيد.

وأبدي برشلونة إستعداداه للاستماع إلى العروض التي تأتي من أجل لاعبين آخرين، أمثال عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو وأرتور ميلو وأنطوان جريزمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة