أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يكشف حقيقة تلقيه عروض لرحيل راكيتيتش فى ميركاتو الصيف

الثلاثاء، 19 مايو 2020 09:04 م
برشلونة يكشف حقيقة تلقيه عروض لرحيل راكيتيتش فى ميركاتو الصيف راكيتيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادى برشلونة أبلغت لاعب الوسط الكرواتى، إيفان راكيتيتش، بأنه لم تكن هناك أي مفاوضات بين النادى و أحد الأندية الأخرى بشأن رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم تلقى مكتب الأمانة الفنية في النادى لأي عرض من أجل التعاقد معه وفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

أضافت الصحيفة أن إدارة نادى برشلونة تفاجأت من التصريحات الأخيرة التي صدرت من راكيتيتش وتحدث فيها عن أنه كان يود أن يتصل به النادي لإخباره عن خطتهم المستقبلية وإيقاف الشائعات لمرة واحدة وإلى الأبد، مضيفة أن الأمانة الفنية داخل النادى تقابلت مع اللاعب الكرواتى ووكيله لتوضح أن رحيله لم يتم التفاوض عليه مع أى أحد.

أشارت الصحيفة إلى أن راكيتيتش تلقى عرضين في السنوات الأخيرة من ناديى باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالى ورفضهما اللاعب، مضيفة أنه لا يوجد لدى النادي أى عرض آخر على الرغم من تركهم الباب مفتوحا لأن وكيله الخاص واللاعب لديه تواصل مع أندية أخرى وإشبيلية واحدة منهم.

وكان الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أكد  أنه يسعى للاستمرار مع الفريق الكتالونى حتى نهاية عقده الممتد حتى عام 2021.

قال راكيتيتش مؤخرا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "عندما أقوم بتوقیع عقد فإن الفكرة تكمن في تنفیذه"، مضيفا "إذا لم أستطع الوفاء به لسبب ما، فسنجلس ونتحدث عنه".

أضاف راكيتيتش تعليقا على الشائعات الأخيرة حول رحيله عن برشلونة "لقد تعودت قلیلا على ذلك. لقد كنت ھنا منذ ست سنوات وكل عام سمعت أنني سأغادر، أنا سعید وأنا أستمتع بكل لحظة. لذلك لیس ھناك سبب لفعل أشیاء أخرى. الشيء الأكثر أھمیة ھو أنني بخیر وأنني أتوافق بشكل جید مع المدرب والنادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة