راكيتيتش يتمسك بالاستمرار مع برشلونة لنهاية عقده

الجمعة، 08 مايو 2020 06:02 م
راكيتيتش يتمسك بالاستمرار مع برشلونة لنهاية عقده راكيتيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أنه يسعى للاستمرار مع الفريق الكتالونى حتى نهاية عقده الممتد حتى عام 2021.

قال راكيتيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "عندما أقوم بتوقیع عقد فإن الفكرة تكمن في تنفیذه"، مضيفا "إذا لم أستطع الوفاء به لسبب ما، فسنجلس ونتحدث عنه".

أضاف راكيتيتش تعليقا على الشائعات الأخيرة حول رحيله عن برشلونة "لقد تعودت قلیلا على ذلك. لقد كنت ھنا منذ ست سنوات وكل عام سمعت أنني سأغادر، أنا سعید وأنا أستمتع بكل لحظة. لذلك لیس ھناك سبب لفعل أشیاء أخرى. الشيء الأكثر أھمیة ھو أنني بخیر وأنني أتوافق بشكل جید مع المدرب والنادى".

وعن إمكانية عودته لفريقه السابق إشبيلية مثلما كشفت العديد من التقارير الإسبانية مؤخرا، أوضح اللاعب الكرواتى "أنت لا تعرف أبدا. في كرة القدم، يجب أن تكون مستعدا دائما".

وانضم النجم الكرواتى لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.

ويسعى راكيتيتش للاستمرار مع برشلونة حتى انتهاء عقده فى صيف العام المقبل، وفى المقابل يأمل مسئولو "البلوجرانا" فى التخلص منه بالميركاتو المقبل باعتباره الفرصة الأخيرة للحصول على مقابل مادى للاعب، حيث سيرحب النادى بأى عرض للاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وانضم نادى توتنهام الإنجليزي للصراع الدائر على ضم النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة، فى ظل رغبة إدارة البارسا التخلص منه فى الفترة المقبلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة