أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستغل راكيتيتش لخطف ندومبيلى من توتنهام

الأحد، 03 مايو 2020 07:00 م
برشلونة يستغل راكيتيتش لخطف ندومبيلى من توتنهام ايفان راكيتيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى برشلونة الإسبانى إدخال الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب خط الوسط فى صفقة تبادلية مع توتنهام هوتسبير الإنجليزى، للتعاقد مع الفرنسى تونجاى ندومبيلي، لتقليل القيمة المادية لإتمام انتقال اللاعب الفرنسى بداية من الموسم الجديد.

ندومبيلى انضم إلى توتنهام الصيف الماضى من أولمبيك ليون الفرنسى مقابل 63 مليون يورو، مسجلًا أغلى صفقة شراء فى تاريخ النادى اللندني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة الإسبانى يرغب فى استغلال اهتمام النادى الإنجليزى بضم راكيتيتش من أجل تنفيذ مخططه، خاصة أن برشلونة يحاول ضم ندومبيلى فضلا عن أن عقد راكيتيتش سوف ينتهى فى 2021.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راكيتيتش يرغب فى أن يعود إلى إشبيلية فى خطوته المقبلة، لكن النادى الإسبانى يجد صعوبة فى تمويل التعاقد معه، خاصة أن راكيتيتش يحصل على راتب سنوى قدره 8 ملايين يورو فى برشلونة.

وشددت الصحيفة على أن نادى يوفنتوس الإيطالى صرف النظر عن التعاقد مع راكيتيتش صاحب الـ32 عاما ما يجعل اختيار الانتقال إلى توتنهام هو الأقرب.

ويسعى راكيتيتش للاستمرار مع برشلونة حتى انتهاء عقده فى صيف العام المقبل، وفى المقابل يأمل مسئولو "البلوجرانا" التخلص منه بالميركاتو المقبل باعتباره الفرصة الأخيرة للحصول على مقابل مادى للاعب، حيث سيرحب النادى بأى عرض للاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وانضم النجم الكرواتى لصفوف فريق البارسا عام 2014 قادما من إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالها 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة